سخان الموفرة للطاقة تيبلاكو

مراجعة سخانات الكوارتز تيبليكو

ويعتبر التدفئة الكهربائية بحق الأكثر شره. عملها في وضع مستمر يؤدي إلى نفقات ضخمة. لذلك، يبحث المستهلكون بجد عن طرق للتخلص من المدفوعات الكبيرة "للضوء". مساهمتها في اقتصاديات التدفئة الكهربائية على استعداد لجعل سخان الكوارتز تيبليكو. ما هو هذا سخان وما هو ملحوظ حول؟ ما هي هذه المعجزة من الفكر الهندسي مصنوعة من؟ سوف تتعلم عن هذا من المواد الإعلامية لدينا.

ملامح سخانات تيبليكو

وبادئ ذي بدء، وسوف نحدد على الفور الميزة الرئيسية للسخانات الكوارتز تيبليكو: بل هو اقتصاد جديرة، غير قابلة للتحقيق تقريبا للأجهزة الكهربائية الأخرى. المعدات فعالة جدا واقتصادية وغير مكلفة. كيف تمكن المطورين من إضافة مثل هذه النتائج الرائعة؟ انها كل شيء عن تصميم هذه الصكوك، والتي تقوم على الرمال الكوارتز.

سخان الكوارتز تيبليكو هو طباخ متجانسة التي تم إنشاؤها على أساس الرمال الكوارتز صديقة للبيئة. من ذلك يتم إنشاء حل خاص، ترسيخ وتشكيل نوع من لوحة. داخل هذا متراصة هناك عنصر التدفئة الكروم والنيكل، وتوفير سريعة الاحماء من الهيكل بأكمله. عنصر التسخين لديه موثوقية عالية وعمر خدمة طويل.

سخانات تيبليكو تتكون من لوحة الكوارتز متجانسة التي يتم تركيب عنصر التدفئة.

يتم التحكم في تشغيل / إيقاف التحكم عن طريق مفتاح مصغر. لضمان الحرارة التلقائية، سيكون لديك لشراء الحرارة إضافية المدرجة في كسر الدائرة. يتم توصيل التيار الكهربائي باستخدام كابل عادي مع المكونات. بعض وحدات تحكم إضافية، تبديل المحولات، ومفاتيح متعددة موقف، وكذلك وحدات التحكم الإلكترونية في بنية البيانات سخانات الكوارتز هناك.

ما هي سخانات رائعة جدا من تيبليكو؟

  • انخفاض الطاقة - تكلفة تدفئة الأحياء سوف تنخفض بنسبة 1.5-2 مرات؛
  • سهلة التركيب - مجرد المسمار وحدة إلى الجدار.
  • السلامة من الحرائق - الكوارتز لا يحرق.
  • جودة البناء المناسبة - يوفر عملية طويلة الأجل للآلات.
  • توافر الملحقات الإضافية هو وسيلة مباشرة لتشغيل أكثر ملاءمة.

وتجدر الإشارة إلى أن ملح المغنيسيوم الموجود في بلاطة متجانسة هو مصدر الأيونات المفيدة. تبيليكو بنيت متراصة لا تجنب الرطوبة ومتعفن، لا المتربة ويجذب الغبار، لديه خصائص مطهرة ومقاومة للمواد العدوانية (على سبيل المثال، المنظفات).

هذه السخانات تعمل بصمت تماما، ويمكن استخدامها في المناطق الرطبة، أنهم ليسوا خائفين من الماء وأشعة الشمس المباشرة. كل التثبيت هو لإصلاح الجهاز على الحائط مع أقواس كاملة. إذا لزم الأمر، وشراء موقف الكلمة وتركيب وحدة حيث تمس الحاجة إليها - وهذا هو، يمكن أن يعمل كمساعد أو المعدات الأساسية للتدفئة.

نماذج أساسية من سخانات الكوارتز

نطاق تسليم مشعات الكوارتز ما يلي: سخان نفسه، 3 تصاعد بين قوسين والأسلاك والمكونات.

إذا كنت تعتقد أن الآن سوف نبدأ في قائمة العشرات من أسماء سخانات الكوارتز المصنعة، ثم كنت مخطئا عميقا. والنقطة كلها هي أن تيبليكو تنتج جهاز التدفئة واحد - موقد من القدرة القياسية. كما قلنا بالفعل، هذا هو لوح رقيق أنيق من رمل الكوارتز، والتي أعطيت شكل محدد. يتم إنشاء المظهر الجمالي من خلال الرسم على السطح الأمامي.

وتشمل المعدات القياسية بين قوسين لتثبيت الجدار (3 أجهزة الكمبيوتر.)، سلك كهربائي 1 متر طويلة وقابس موصول. هذا هو یمکن توصیل الجھاز بمأخذ طاقة أو مدعوم من خلال منظم حراري, تجاوز دون المكونات. أما بالنسبة للحرارة، يتم شراؤها بشكل منفصل - أنها غير مكلفة، وبالتالي فإن الشراء لن تصبح عبئا ماليا إضافيا.

خصائص سخانات تيبليكو

حان الوقت لمناقشة الأكثر إثارة للاهتمام - هذه هي خصائص سخانات الكوارتز تيبليكو. وهي مثيرة جدا للاهتمام:

مخطط تركيب مشعات تيبليكو، مع استخدام الحرارة.

  • استهلاك الطاقة - 0.4 كيلوواط فقط لكل جهاز.
  • منطقة ساخنة - 14-16 متر مربع.
  • درجة حرارة سطح - تصل إلى +95 درجة؛
  • سرعة التبريد هو 1.5-2 درجة في الدقيقة الواحدة؛
  • أبعاد وحدة واحدة هي 600x350x25 مم؛
  • الوزن - 12 كجم.

مثل جهاز الطاقة المنخفضة يمكن أن تدفئ كمية لا بأس بها من الهواء. وإذا لم يكن هناك ما يكفي من الحرارة، يمكنك شنق كتلة أخرى في الغرفة.

هذا الجهاز سوف يسمح لك لتسخين الغرفة حتى عندما يتم إيقاف تشغيله. معدل فقدان الطاقة الحرارية صغيرة للغاية - للتبريد الكامل يستغرق أكثر من ساعة، في حين أن الاحماء يستغرق سوى 20 دقيقة. وهذا يحقق وفورات جيدة في استهلاك الكهرباء.

الآراء حول سخانات الكوارتز تيبليكو

تم تقسيم الآراء الإيجابية المتعلقة سخانات الكوارتز TeplEko والاستجابات السلبية إلى النصف تقريبا، مع التركيز على الجانب الإيجابي. دعونا نقرأ ما يقوله المستخدمون حول هذا النوع من معدات التدفئة.

بعد إصلاح في الكوخ، بدأنا لعقد مجلس الأسرة - ماذا تفعل مع التدفئة؟ كان لدينا اختيار سخانات الأشعة تحت الحمراء، تيبليكو الكوارتز متجانسة والمحمول. المرجل لا تريد أن يتم تثبيتها في البداية، لأنها سوف تنفق كمية غير مقبولة من الكهرباء باهظة الثمن بالفعل. توقفنا في منتجات تيبليكو وحصلت على بخيبة أمل قليلا. مع بداية الطقس البارد كان لشراء في كل من الغرف عن طريق سخان الأشعة تحت الحمراء إضافية، وإلا فإنها بدأت في التصفيق أسنانهم. وبما أننا نحب أن نعيش في البلاد كل فصل الشتاء طويلة، وتتمتع الصمت، كانت المشكلة خطيرة. في العام المقبل سوف نقوم بشراء واحدة أكثر متراصة. لم يتردد الصانع في حساب أكثر بعناية المنطقة التي يمكن تسخينها من قبل المعدات التي تنتجها.

نحن نعيش خارج المدينة، ونحن بالفعل تعبت من الغرق الحطب، وعندما نصل إلى الغاز الرئيسي - إله واحد يعرف. وهم يعدون بجلب 10 سنوات، لكنه لا يزال هناك. على الإنترنت تعثرت على سخانات الكوارتز من شركة تيبليكو، قررت أن تحاول. وفقا لحساباتي، اتضح أن منطقتنا تتطلب 6 مشعات من هذا القبيل. أمروا ذلك، حصلت عليه، تثبيته مع الحفر ومفتاح، ووضعه في الشبكة الكهربائية. فحص، اليسار حتى الخريف والشتاء. ولكن في البرد رأينا بالفعل كيف تعمل هذه الأشياء. وكما تعلمون، فإنها تعمل على ما يرام. رقيقة، أنيق، مع تصميم مثير للاهتمام، لا تبرز من المنافذ التي تم إنشاؤها بالنسبة لهم. في فصل الربيع وسوف قطع لهم وربطهم عبر الحرارة، وسوف يكون أفضل.

لم أكن أريد أن أشارك في التدفئة الكهربائية، ولكن اضطررت إلى. الحطب في منطقة التلال لدينا أصبحت نادرة، ومعظم للذهاب إلى الغابة - العمر بالفعل ليست هي نفسها. كان لي لإعادة التأهيل للكهربائيين وخلق التدفئة الكهربائية على أساس سخانات الكوارتز من الشركة الروسية تيبليكو. لنوعية التصنيع لا توجد شكاوى، لكنها تعطي القليل من الحرارة. في غرفة كبيرة كان لي لوضع جهاز التدفئة آخر، وإلا سوف تضطر إلى المشي في الملابس الدافئة. و جميلة جدا و المدمجة печечки، الزوجة في فرحة.

دعم مشروعنا في الاجتماعية. شبكات!

في نواح كثيرة، وأنا يمكن أن نتفق بالتأكيد مع المادة، على سبيل المثال سخان للحريق، وهذا ليس غادر لتوه على قبل مغادرته. بشكل عام، إذا كان سخان هو أن يكون خائفا من في المقام الأول يتم إجراء الجديدة، والثانية نوعيا، يمكن للمرء أن يرى ليس الصين، بالإضافة إلى سطح المدفأة نفسها ليست ساخنة جدا، وربما لفترة أطول من تبدد الحرارة وتحافظ على عنصر التدفئة يمكن أن تكون عميقة، بشكل عام بعض العروض كبيرة. ومن حيث الكفاءة وقال انه ربما لا مثيل له، لفترة طويلة وأنا لم تدفع ما يكفي للطاقة الكهربائية وحتى بالنظر إلى أن لدي بيتي بحيث يتم تسخينه عن طريق التسخين الذاتي هو أيضا على قطع جيد.

اشرح اقتصاديات المدفأة باستهلاكها المنخفض للطاقة - ماراسموس لا يمكنك مزيفة الخيال.

السلامة من الحرائق. الكوارتز لا يحرق. ثم غلاية كهربائية هي أيضا حريق - الماء لا يحرق.

حول سخانات الكوارتز الروسية: استعراض تيبلاكو

سوق اليوم من أجهزة التدفئة لديها مئات من نماذج مختلفة. بالإضافة إلى سخانات المشتركة والعرفية، يمكنك شراء المستجدات أكثر الأصلي. لهذا من الممكن أن تحمل سخان متجانسة تيبلاكو.

لإنتاج منتجات الكوارتز تحت هذه العلامة التجارية بدأت في عام 2010. في السوق من هذه العلامة التجارية بدأت المنتجات لتظهر على نطاق واسع في 2011-2012.

وصف التصميم ومبدأ التشغيل

حول سخان تيبلاكو هو كتلة مستطيلة متجانسة. لوحة مصنوعة من محلول على أساس الرمال الكوارتز (التي الكوارتز المنتجات لها اسمها). التعزيز داخل لوحة غائبة.

تنقش سطح اللوحة، فإنه يمكن امتصاص الرطوبة. ويمكن رسمها دون خوف، بحيث سخان لا قبض على العين، والوقوف في الداخل.

قم بتوصيل مصدر الطاقة عبر منفذ عادي. كابل قصير (1 متر) يخرج من السطح الخلفي من لوحة، دون المكونات: فإنه يجب أن يتم شراؤها وتثبيتها بشكل مستقل. أعلى قليلا من نقطة الخروج من كابل من لوحة هو زر الميكانيكية على / قبالة الجهاز.

يمكن تركيب سخان تيبلاكو إما على الحائط (على الأقواس)، وعلى موقف الكلمة (اشترى بشكل منفصل).

في الداخل من كتلة صلبة هناك عنصر التدفئة - دوامة نيتشروم. عندما يتم توفير التيار، يتم تسخينه، ونقل الحرارة إلى لوحة. تم تصميم السلك لفترة طويلة، وبالتالي فإن الجهاز يمكن أن تبقى على مدار اليوم (وهذا هو، انها مناسبة كوسيلة رئيسية للتدفئة).

المواد من لوحة خامل للغاية، بسبب التي يتم تسخينها لفترة طويلة، ولكن أيضا يبرد لفترة طويلة. قد يستغرق حوالي نصف ساعة لضبط درجة الحرارة القصوى. وترد أدناه خصائص أكثر تفصيلا.

سخان لوحة تيبلاكو

للحفاظ على درجة الحرارة "على الجهاز" يمكنك شراء بشكل منفصل الحرارة.

Т еплэко - النموذج غامض: استعراض حول ذلك الآن على حد سواء الإيجابية والسلبية.

الإيجابيات هي:

فترة طويلة من التبريد (مما يعني أن الغرفة سوف تكون ساخنة لفترة أطول).

لا "حرق" الأكسجين و لا خفض الرطوبة في الغرفة.

يمكنك طلاء السطح؛

انخفاض استهلاك الطاقة (يتم وضع الجهاز كما توفير الطاقة، إذا كنت تقييم الاستعراضات - في الواقع، هناك توفير الطاقة، ولكن ليست كبيرة جدا، بالمقارنة مع التقليدية المسخنات).

جهاز متجانسة يزن الكثير (1 2 كجم).

على الجسم لا توجد مقابض (مجرد لوحة مسطحة مستطيلة)، الأمر الذي يجعل التثبيت أكثر صعوبة.

إذا كان الجهاز لا "المجففة"، يمكن أن يكون صدمت؛

عدم وجود الأقواس العادية للجدار تصاعد، وخاصة إذا كان رقيقة.

يتم تسخين الجهاز لفترة طويلة (حوالي 1 ساعة).

في ظروف الرطوبة العالية هناك احتمال كبير أن الشقوق سوف تذهب على لوحة.

لوحة ليس لديها أي حماية من الاتصال، وأثناء العملية - يتم تسخينه بقوة (بسبب ما هو خطير لوضعه في غرف الأطفال دون شاشات)؛

"غير مكتمل": لشراء بشكل منفصل سوف تحتاج إلى المكونات، الحرارة، موقف الكلمة / الأقواس العادية، وشاشة، وهي مادة لطلاء السطح.

يمكنك القيام بذلك في بيان: من الأفضل استخدام تيبلاكو في الغرف التي لا يعيش فيها الأطفال، أو في أماكن غير سكنية. ويهدف الجهاز للاستخدام الثابت، كبديل للبطاريات التقليدية / المسخنات.

دعونا جعل المواصفات التقنية من تيبلاكو:

حجم اللوحة، مم

درجة الحرارة القصوى للوحة، º

سخان السلطة، W

وقت لوحة الاحترار تصل إلى 75º، دقيقة

20 (قد يكون هناك المزيد في الواقع)

الحد الأقصى (الموصى به ل 1 سخان) حجم الفضاء ساخنة، متر مكعب

سعر المنتج، روبل

2400 (لوحة فقط)

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تيبلاكو شراء:

ترموستات لسخانات تيبلاكو

"الذكية" مأخذ: يسمح لك لتشغيل / إيقاف أجهزة التدفئة عن طريق الرسائل القصيرة أو مكالمة صوتية. والثمن هو 5400 روبل.

منظم الطاقة الثايرستور. والثمن هو 2000 روبل.

ترموستات، للحفاظ على درجة الحرارة تلقائيا في الغرفة. والثمن هو 1100 روبل.

شاشة معدنية لوحة تيبلاكو. والثمن هو 1000 روبل.

خاص موقف الكلمة للموقد. والثمن هو 600 روبل.

جدار فيلم احباط هو "عاكس" (ل "دليل" كل حرارة لوحة في الغرفة). والثمن هو 150 روبل.

شنقا مجفف (صنع خصيصا لحجم لوحة، يسمح لك لتجف الأشياء بجانب سخان). والثمن هو 700 روبل.

في الواقع، الملحقات المفيدة ل تيبلاكو هي الحرارة، وشاشة والوقوف. إذا تم تخطيط اتصال الجدار، فإن فيلم العاكس يكون مفيدا أيضا.

إلى سخانات هذا النموذج هي التي شنت على النحو التالي:

حدد المكان الذي سيكون موجودا سخان متجانسة. الأمثل - تحت النافذة، في الجانب الآخر من الغرفة من الباب. بالقرب من (بالقرب من متر) يجب أن يكون موجودا مأخذ. الارتفاع الموصى به من الأرض هو 10 سم.

يتم لصق الجدار مع فيلم عاكس (اشترى من نفس الشركة المصنعة، أو أي التناظرية الأخرى). يجب أن عاكس تماما كتلة كتلة متجانسة، ويفضل قليلا (بضعة سنتيمترات) للتحدث عن أبعادها.

على ذروة الجسم في الجدار السحابات: 2 من أدناه و 1 من أعلاه.

يتم تثبيت كتلة.

في موقع مناسب، يتم توصيل منظم الحرارة بالجدار.

الجهاز متصل بالشبكة.

بدء التشغيل والوقاية من الشقوق

بعد بداية الأولى يجب أن تترك في العمل لبضع ساعات - حتى أنه "يجف". المواد من المنتج هو قادرة على امتصاص الرطوبة، وذلك حتى في بداية العملية، يمكن أن تظهر الشقوق الصغيرة على ذلك. هذه مشكلة شائعة إلى حد ما، وحتى ذكرها من قبل الشركات المصنعة (هناك بند منفصل في الدليل).

موقع سخان تيبلاكو على الحائط

وبالإضافة إلى ذلك، لتجنب ظهور الشقوق , وينبغي ترك سخانات الكوارتز في مكان جاف دافئ لبضعة أيام (أو أفضل - لمدة أسبوع أو أسبوعين) قبل أن يتم تشغيله.

في ما يلي المراجعات التي تركها المستخدمون على الإنترنت.

ديمتري V.، 29، موسكو:

أخذت 2 قطعة + ترموستات، لورشة عمل (22 "الساحات"). أنا زيارة ذلك في كثير من الأحيان، ولكن عادة لمدة 2-3 ساعات، بقية الوقت ليس من الضروري لتسخين الغرفة.

في الواقع، اتضح: نعم، سخانات الكوارتز هي أكثر ربحية قليلا من مبردات النفط التي كان لي من قبل. ولكن هنا يتم تسخينها لمدة نصف ساعة على الأقل، أو حتى لفترة أطول - ناقص الرئيسي بالنسبة لي (منذ في غرفة أنا لست طويلة - انها حرجة). حل المشكلة بهذه الطريقة: وضع سخان مروحة، وبينما الاحترار تيبلاكو - يعمل، ثم إيقاف.

ولا توجد شكاوى بشأن تشغيل الصكوك نفسها. على واحد تقريبا على الفور بعد إدراج كان هناك صدع (حول ما رأيت استعراض).

أرتيم K.، 34، كراسنودار:

أخذت 3 أجهزة و 1 منظم الحرارة للجميع، في غرفة المطبخ والمعيشة (منزل جديد، كاركاسر) معلقة بعيدا عن بعضها البعض.

المشكلة الوحيدة هي مع الاتصال. محاولة لسحب في جميع أنحاء الغرفة كتلة 12 كيلوغرام دون مقابض / الشقوق، في محاولة على وضبط بواسطة سم. عملت لوحدها، لهذا السبب كان غير مريح للغاية، على الرغم من أنني حتى لو علقت معا سيكون من الأسهل في بعض الأحيان.

لا توجد شكاوى خاصة عن العمل - فإنه يسخن بشكل جيد. صحيح، في مناخنا، ليس من الضروري أن تسخن بشكل خاص. في غرفة النوم المقبلة على الجدار معلقة المسخن. مساحة الغرفة أصغر، ولكن المسخن هو أضعف من 3 تيبلاكو في المجموع. على الأحاسيس - عن نفس الشيء يخرج.

سخان الكوارتز تيبلاكو: الأسعار والمزايا وعيوب

عند بناء كوخ عطلة، يواجه كل مالك مهمة تتعلق باختيار نظام التدفئة. يفضل البعض تسخين المياه، ويتكون من تركيب خط أنابيب وجهاز تدفئة يعمل على الوقود الصلب أو الغاز. هذا هو خيار شاقة بدلا من ذلك، تتطلب استثمارات كبيرة، والكثير من الناس تتوقف عند التدفئة الكهربائية وشراء سخان الكوارتز تيبليكو.

وتعتبر هذه الوحدة أفضل حل لدكاتاس والمباني السكنية التي ليس لديها نظام إمدادات الغاز. بطاريات الكوارتز متجانسة هي تقنية اقتصادية وصغيرة الحجم مصممة للتدفئة العقارات.

  1. ما هو تصميم الجهاز

ما هو تصميم الجهاز

يتم إنتاج أي معدات الكوارتز الحرارية في شكل هيئة متجانسة مصنوعة من رمل الكوارتز الذائب، وبعد ذلك يتم تغطيتها مع رقائق الرخام المضغوط. يتم وضع منطقة العمل داخل جهاز التدفئة، الجزء لديه شكل دوامة.

من خلال سخانات الكوارتز للمنزل، على نحو أدق، من خلال عنصر التدفئة، ويمر الكهرباء، والتي تسخن في الواقع البطارية نفسها. ويمكن أن يصل متوسط ​​مؤشر درجة الحرارة للحلزونية عند التشغيل بدون مسكن إلى 990 о س ولكن مع تشغيل النظام بأكمله تنبعث المعدات حتى 120 о س مما يزيد كثيرا من عمر خدمة الوحدة.

وتجدر الإشارة إلى فارق هام واحد - سخان الكوارتز متجانسة لديه مستوى جيد من الجمود. هذا هو، المعدات بسرعة كبيرة يستعيد نظام درجة الحرارة المطلوبة، وعند إيقاف تشغيله، ويحافظ على الحرارة لفترة طويلة حتى يتم تبريده تماما.

واحد سخان الكوارتز تيبلاكو، استنادا إلى الوثائق التقنية، هي قادرة على تسخين الغرفة حوالي 5-7 متر

إذا كان المنزل يلاحظ بانتظام انقطاع على المدى القصير مع الكهرباء، ما يصل إلى ما مجموعه 1.5 ساعة، وسخان الكوارتز تيبليكو خلال هذا الوقت سوف تبقي الحرارة في الغرفة.

من اللحظات السلبية للتصميم، للمستخدمين التعرف على عدم القدرة على الاحماء بسرعة المنزل، لأن سخان الكوارتز متجانسة يتطلب ما لا يقل عن 25-35 دقيقة للوصول إلى الحد الأقصى لدرجة الحرارة للمبادل الحراري، وبعد ذلك الجهاز نفسه يبدأ لتسخين في وقت واحد الهواء في الغرف.

الرقم الأول في رقم التعديل

الحماية من التداخل الميكانيكي غائبة

هناك وضع آمن، باستثناء الإصابات إذا كنت غير قصد الاتصال بيديك أو الأجسام الغريبة، 5 سم في الحجم

حماية ضد الاتصال مع الجسم، مساحة 12 مم

الحماية من أجسام أكبر من 2.5 مم (عند الاتصال بالأدوات)

الوضع الآمن عن طريق لمس الأدوات الصغيرة أو الأسلاك

الحد الأدنى من السلامة من اختراق الغبار والحطام الصغيرة

مستوى عال من حماية الغبار

الحرف الثاني في رقم التعديل

الوضع الآمن مع ارتفاع نسبة الرطوبة غائبة

الحد الأدنى من الحماية ضد التكثيف

انخفاض مستوى الحماية ضد المطر رذاذ

متوسط ​​مستوى السلامة مع بخاخ مائلة إلى 60 درجة فيما يتعلق الطائرة العمودية

درجة عالية من الحماية ضد دخول المياه

حماية عالية ضد تدفق المياه القادمة من كل جانب

الوضع الآمن للطائرات الكبيرة أو تيارات المياه. على سبيل المثال، في موجات البحر

الوضع الآمن للغمر القصير أو الجزئي في الماء إلى عمق 100 سم

الوضع الآمن للتخزين المطول والكامل في سائل يصل إلى عمق 100 سم

سخان الكوارتز يتم توفير تيبليكو في السوق التقنية بتكلفة منخفضة نسبيا، والتي تتراوح في المتوسط ​​من 2350 إلى 2550 روبل لكل وحدة.

كيف يعمل سخان الكوارتز؟

مبدأ تشغيل الوحدة، كما هو موضح في وقت سابق قليلا، هو تسخين "الرمال 9raquo. لوحات بسبب مرور الكهرباء من خلال تثبيت فيه دوامة.

سطح التثبيت أثناء العملية يمكن أن يكون درجة حرارة 95 о С، كل ذلك يعتمد على وضع التدفئة المحدد. مع مساعدة من الحرارة التي تنتجها سخان الكوارتز تيبليكو، يتم تسخين الهواء في المنزل. في نفس الوقت، لوحة نفسها تنبعث منها إشارة الأشعة تحت الحمراء، والتي تدعم أيضا نظام درجة الحرارة مسبقا في الغرفة.

سخانات الكوارتز أداء وظائف كنوع تحويل من أنظمة التدفئة، وحدة الأشعة تحت الحمراء.

ويرتبط التصميم مباشرة بالتيار الكهربائي، الذي يجب أن يكون مجهزا بأجهزة تلقائية خاصة تدعم الإمداد العالي من التيار عند مستوى واحد.

وسط الحرارة يسخن أي غرفة جيدا، ومع ذلك، من أجل ضبط وضع إنتاج الحرارة، فمن الضروري أيضا لشراء وحدة الحرارة التي تسمح لك لتحديد درجة حرارة معينة في كل غرفة.

فيديو: هل سخان الكوارتز آمن أم لا؟

إيجابيات وسلبيات أنظمة التدفئة التناظرية

استعراض المنتج من المستخدمين والمواصفات ومؤشرات الأداء الجيد تكشف عن عدد من المزايا لتشغيل هذه الوحدة.

الجانب الإيجابي من استخدام سخانات الكوارتز

  • جهاز توفير الطاقة للتدفئة، وذلك بفضل دوامة مدمجة، والتي ليس لديها اتصال مباشر مع الأكسجين، لا جفاف الهواء، كما يفعل مع جهاز الهواء. أيضا، يتم القضاء على احتمال اشتعال الغبار المتراكم، لأن عنصر التدفئة الرئيسي هو في غلاف متجانسة.
  • سخان الكوارتز يعتبر تيبليكو خيارا اقتصاديا، الأمر الذي يتطلب كمية صغيرة من الكهرباء للتشغيل. لتسخين غرفة بأبعاد 18 م 2، لا يتجاوز متوسط ​​استهلاك الكهرباء 0.4 كيلوواط / ساعة. وتبين أنه بالنسبة لمنزل بمساحة إجمالية قدرها 100 متر مربع، لا يلزم سوى 6 وحدات، كل منها سوف ينفق ما يصل إلى 2.4 كيلوواط ساعة.
  • ملاحظات العملاء على سخانات الكوارتز تشير إلى عمر خدمة طويل تصل إلى 25 عاما من الاستخدام، وبطبيعة الحال، تخضع لجميع قواعد الاستخدام والرعاية.
  • منخفضة التكلفة وإمكانية تطبيق دون تركيب إضافي من نظام خط أنابيب.
  • تركيب بسيط مع السحابات ومظهر جذاب، وهو متناغم مع تقريبا كل نمط تصميم الداخلية.

كما في أي تقنية أخرى، سخانات الكوارتز أيضا ردود فعل سلبية للأسباب التالية:

  • سخان الكوارتز تيبليكو لديها وزن كبير نسبيا، والتي يمكن أن تسبب بعض الصعوبات في التثبيت.
  • أثناء العملية، يصبح السكن من الجهاز حار جدا، وهذا يخلق وضعا خطيرا للأطفال أو الحيوانات. لحل المشكلة، يجب تثبيت الشاشة الزخرفية. ومع ذلك، فإن هذا العنصر يقلل من كفاءة إشارة الأشعة تحت الحمراء، والتي سوف تؤثر سلبا على كثافة التدفئة من الغرفة.
  • لتعيين وضع معين، فمن الضروري لتكملة وحدة مع منظم الحرارة مع الأسلاك الفردية. هذا الجزء هو الفعلي إذا كان هناك عدة أنظمة التدفئة في المنزل.

هناك عدد من المتطلبات المتعلقة بتركيب سخانات الكوارتز مع الحرارة، على وجه الخصوص.

التعبئة من سخان الكوارتز تيبليكو

  1. بعد تحديد موقع التثبيت (على الأقل 25 سم من الأرض)، يتم التقيد الرغوة احباط الجدار مع الجانب احباط خارج - أنها ستكون بمثابة عاكس.
  2. في المقابل، ربط الأقواس، يتم ثمل أعلى الماضي، أولا تلك التي تذهب على كلا الجانبين.
  3. يتم تعليق الأقواس من قبل سخان نفسها. وعلى ارتفاع 150-200 سم من الأرض المثبتة ترموستات - هنا فمن الممكن الحصول على معلومات موضوعية عن درجة الحرارة في الغرفة.
  4. بعد تجميع جميع العناصر، قم بتوصيل الوحدة بالتيار الكهربائي.
  5. إذا كانت الغرفة كبيرة، فمن الممكن لربط عدة أجهزة في نفس الوقت من خلال الحرارة، والتي سوف رصد عملها وإيقاف / على سخانات في الوقت المناسب.
  6. والأخير هو تركيب الشاشة الستار، والتي على كلا الجانبين المسمار بإحكام على مسامير وشنقه. ارتفاع المسمار هو 2 سم على الأقل من الجزء العلوي من الجهاز.

فيديو: مراجعة حقيقية ل تيبليكو

قبل بضع سنوات، لا أحد يعرف عن سخانات تيبلاكو. الآن أنها تهب في كل خطوة. وقد أكلت الأم في القانون الصلع، وشرائه، وإلا فإنه جمدت. شكرا سدادات، في حين وصلوا إلى مخزن، كان لي الوقت لقراءة الاستعراضات. بصراحة، مثل هذا الكم الهائل من مفاجآت ردود فعل إيجابية، كنت تشعر على الفور خدعة قذرة. تعليقات سيئة ويمكن أيضا العثور على الشبكة، ولكن يجب علينا أن نحاول بجد. بشكل عام، وسوف أقول بصراحة عن تيبليكو غيرت رأيه، اشترى اثنين من الأشعة تحت الحمراء، مثبتة. أيضا لا الجليد، عندما كنت تأتي من الصقيع، كنت لا كراوتش إلى برميل دافئ، ولكن بشكل عام الغرف دافئة.

تيبلاكو، وهذا ليس سخان الكوارتز، ولكن سخان رمل رخام، الذي يدق أيضا الكثير جدا الحالية. المطور والشركة المصنعة تيبلاكو إب هريرة من كيميروفو تنتج سخان الحريق. تيبلاكو رشقات نارية بعد ساعة الأولى من العمل في 95 حالة من أصل مئة. وبالمناسبة، فإن الشركة المصنعة لا تعترف الكراك كما حالة الضمان. على الكراك ليس هناك ضمان - ليست حالة الضمان. لذلك يتم تسجيلها في جواز سفر تيبلاكو. انها غريبة. وهذا يعني أن سخانات يتم تصنيعها في البداية مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أنه متصدع أثناء العملية. كيف يمكن أن تحصل على شهادة للمنتجات الكهربائية، مع العلم أنه سيتم تشغيلها مع الشقوق. هذا أمر خطير جدا. بشكل عام، الاستنتاج. حريق القمامة من الشركة المصنعة إب كوتنكوف.

وعلى نحو ما لم أحصل على قراءة التعليقات والاستعراضات واشترى نفسي معجزة التجمع. لمدة عام من العمل لن أقول أنني أشعر بخيبة أمل مباشرة، ولكن هناك ما يكفي من المشاكل. الأول هو ظهور الشقوق بعد أسبوع من العمل اليومي. ليس فقط أنها لا تبدو سيئة، انها أيضا غبية لمغادرة المنزل - أغلقت فجأة. ومن المثير للاهتمام أنه في مخزن، عندما ذهبت إلى تغيير قيل أن الشقوق تصل إلى 35 سم (35 سم، مارك !!) - وهذا ليس سببا للاستحمام. يمكنك الاستمرار في الاحماء. وهم لا يقبلون المطالبات. ليست مضمونة القضية.

في، ولدي نفس المشكلة. وكم أذهب في المنتديات وقراءة التعليقات على سخان الكوارتز تيبلاكو، مشكلة للجميع هو واحد - الكراك. انها ليست حتى عن الجمال، على الرغم من أنه من المهم أيضا - لا يتم تضمين شاشات تزيين في عدة، تحتاج إلى شراء بشكل منفصل. من خلال الشقوق إلى عنصر التدفئة الهواء يدخل، على التوالي، يتم تقليل الفترة عدة مرات. أنا لا أفهم، مع مثل هذه الموجة من السلبية، فإن الشركة لا تنظر حتى أنه من الضروري تحسين خط الخاصة بها. حسنا، تأخذ مركب آخر أو إضافة شيء ملزم، لأنه في الواقع سخان ليست سيئة، ولكن الشقوق لا تحب.

أنا عموما صدمت من هذا الصانع. حان الوقت إرساله إلى كتاب غينيس. في جواز السفر هو مكتوب أن سخان يمكن استخدامها مع الشقوق. هذا لم أر قط))) الزواج صريح، ولكن مرة واحدة المشار إليها في جواز السفر الفني، فهذا يعني أنها ضربت عيونهم أنهم كانوا يشترون. الآن لا يمكن أن يكون هناك أي مطالبات من حيث المبدأ.

أنت نوع من العدوانية. لقد تم استخدام سخان لمدة 5 سنوات وأي شكاوى. نعم، هناك شقوق صغيرة، ولكن هذا لم يتدهور بأي شكل من الأشكال. كنت أفهم أنه إذا كان سيئا للغاية، وقال انه لن يكون الفائز في ترشيح "مائة أفضل السلع من روسيا". أنا لا أقول أنهم ليس لديهم زواج، لكنه دائما الروليت.

نعم، لا توجد أسئلة إذا كان فقط في الشقوق. انه لا حرارة. بدلا من ذلك، فإنه يسخن في دائرة نصف قطرها 2 متر من نفسها. لدي غرفة من 20 الساحات. يقولون لي في المخزن - شراء 4 سخانات واستخدامها. على التين لي 4 سخانات. خط منفصل لهم، كل شهر على مرأى من حساب يفقد وعيه ؟؟ كنت أفضل شراء النفط واحد، وسوف تكون ناجحة جدا.

آنا، يمكن أن يكون لديك الجانب العزل الحراري؟ حسنا، لا يمكن أن تساعد ولكن تدفئة سخان. جعل الاحترار العادي للجدران وبعد ذلك لن يكون هناك أي مشاكل.

سيرجي، لدي العزل الحراري للجدران - الله منح للجميع. أنا لا أتحدث عن هذا، ولكن عن مدى حرارة دافئ حقا الاحماء.

في وقت واحد - تيبلاكو ليس منتج، ولكن علامة تجارية. وهي مصنوعة في كيميروفو، وهو رجل أعمال هريرة. والآن على سخان. تبدأ لازا معهم في مرحلة الوثائق. نفتح جواز السفر الفني ونقرأ: مطلوب كهربائي مع التسامح الأول لربط سخان الكوارتز. هل رأيت الكثير من الناس الذين، تقريبا، والانضمام إلى الموقد مع كهربائي، وحتى إذا كان هناك 1 التسامح المجموعة ؟؟ وبما أنه لا يوجد عقد مع كهربائي، ثم عندما يكون هناك انحراف من الشركة وليس هناك طلب، حيث لا يوجد ضمان.

قراءة على - الشقوق لا تتداخل مع تشغيل المعدات. أنها ليست برك و لا تشير إلى عطل فني. نعم، أعرف، كتبوا عن الشقوق، ولكن أعني أن فرص العدالة قد انخفضت بالفعل إلى الصفر.

فاليك، وهذا هو وفقا للوثائق. وفي الواقع، لا توجد قابس على الحبل. ويبلغ طول الحبل 40 سم فقط، ما هو هذا الهراء؟ وهذا هو، معظم دون أي خيارات لتشمل، إذا كان المنزل لا يكذب شوكة الغيار. كيف تلقى هذا التجميع شهادة المطابقة. لن تصدر أي منظمة عادية وثائق.

لقد وجدت - يتم إنتاج سخانات الكوارتز الأصلية في روسيا البيضاء. اثنين من النباتات - غونشارينكو و "آسياوبت". لديهم براءة اختراع، كما أنهم يخضعون لعمليات تفتيش منتظمة للجان على جودة المنتج وغيرها من القضايا. إب كوتنكوف، الرفيق كيميروفو. لا يوجد لديه وثائق لهذه الأجهزة، على التوالي، المنتجات من حيث المبدأ لا يمكن أن تكون ذات جودة عالية. ولكن سخان الكوارتز الأصلي تيبلاكو يستهلك 1.5 مرة أقل الكهرباء من المسخنات، وتكلف مرتين أرخص، على الرغم من أن يتم استخدام العديد من المركبات. في روسيا، لسبب ما، إضافة الرخام، وشرح أن لالتصاق. غريبة - الرخام والتصاق.

انها غريبة أن الكثير من الاستعراضات السلبية، وهذا سخان يناسب تماما لي. وللحرارة، والتكاليف. قبل ذلك، كان هناك النفط، عموما لا مقارنة. عند شراء أوضح على الفور أنه تم تصميمه لمدة 7-9 متر مربع، وذلك لغرفة واحدة صغيرة، تحتاج إلى أن تأخذ على نحو متناسب مع المنطقة.

أنا نفسي قررت إصلاح هذا سخان على الشرفة - المزجج، ولكن ليس معزول. إذا كان الشارع عموما الصقيع -10 أو أقل، ثم، بطبيعة الحال، لا ينقذ، وبقية الوقت أي شكاوى. وينصح المتجر فورا متجانسة سخان الكوارتز تيبلاكو، لذلك لم أكن حتى اختيار، وخاصة للبحث عن الاستعراضات. القدرة كافية لمثل هذه الغرفة من قبل العينين. هذا العام أخطط لعزل الشرفة، وذلك حتى في فصل الشتاء وسوف تكون مريحة هنا.

تيبلاكو بعد خمس دقائق من العمل وانهارت وتصدع في النصف. مثل البطيخ الناضجة. ثم اتضح أن تيبلاكو لا يعطي ضمانا للشقوق. انها مثل مثل هذا المنتج "أنيقة" ودون ضمان؟ فما الذي يعطيه تيبلاكو ضمانة؟ كما فهمت فقط على الشقوق. حقيقة أنهم متأكدون أنك سوف تظهر في خمس دقائق. والاستهلاك لا يتطابق مع المعلنة. ويظهر مقياس الواطية استهلاكا للحرارة يبلغ 0.8 كيلوواط / ساعة. أنا لا أوصي به.

لن أقول أي شيء سيئ أو جيد. يعمل بشكل جيد. الشيء الوحيد الذي أدركت عندما بدأت في إجهاد التتابع ل 1000 روبل، أن هذا أمر لا لزوم له. يمكنك أن تأخذ مأخذ الموقت، وبرمجته لإغلاق الدورية والاغلاق، وعلى ضوء أقل إهدار.

الأكثر اكتمالا القمامة هذا تيبلاكو. لا يوجد ضمان للشقوق. متصدع على الفور. تسرب الحالي. الاستهلاك هو أكثر من مرتين كما أعلن من قبل الشركة المصنعة تيبلاكو (المنتج إب هريرة من كيميروفو). وباختصار، هراء كامل هذا سخان.

منتج رخيص لا يمكن أن يكون جيدا مسبقا. أولا، يتم استبدال تيبلاكو بجودة نيتشروم المبتدئين، وأنها مصممة لمدة أقصاها 3 سنوات، وثانيا، الشقوق سيئة السمعة - على نطاق أوسع هو، وأقل يعمل سخان. تنفق على الوحدة، الذي لا يبلغ 3 سنوات خط لا يذهب، لا معنى إمهو.

اشترينا تيبلاكو و عبثا، كانوا بخيبة أمل. كان يعمل على مدار الساعة على كامل، ولكن لم يكن ساخنا - يمكنك وضع يدك ولا تقلق أنك سوف تحرق نفسك. حسنا، انها دافئة، ولكن في بعض الأماكن وقد مقشر الطلاء قبالة وإذا لمست عن طريق الخطأ، وسحب الحالي على محمل الجد.

وأنا أتفق مع حقيقة أن سخان ليست مثالية، ولكن لأمواله جيدة جدا، وهذا ما أحببت كثيرا أنه لا يجف الهواء، وأنا على الأقل لم أحرق من قبل سخان وحتى تتمكن من تركه للعمل عند مغادرة لفترة طويلة في المنزل. وهنا ربما تكون تلك "البارامترات" التي اهتمت بها أكثر من غيرها.

فينيكس سيريوس هو مجرد قنبلة. في نظام بوتستيل فرقت إلى 4 لترا في الساعة. سس وردت مع القلعة.

  • 01/17/2018 »جهاز عصامي فينيكس - نارودني، حلم، أنيقة، ميكانيكي وغيرها

    أقود للمرة الثانية إلى فينيكس أنيقة. أنا لا أفهم لماذا مثل التقطير درجة حرارة عالية؟ النار.

  • 01.01.2018 »كيفية عزل جدار في شقة من الداخل

    في لوحات PIR- من المنطقي، إذا كنت في حاجة الى منزل خاص لإدراج العزل الحراري بسرعة. لا رائحة، لا.

  • 01.01.2018 »أفضل جهاز محلية الصنع - كيفية اختيار وماذا

    مرحبا كل عام يتم تحسين الأجهزة، والقروح الأطفال القضاء، ونحن ننصح.

  • 01.01.2018 »أفضل جهاز محلية الصنع - كيفية اختيار وماذا

    مقالة مفيدة. إذا كنت تريد أن تعرف رأيي، وسوف تقاسمها. أنا أيضا، بلدي المنزل تختمر ،.