سخانات موفرة للطاقة للأكواخ

Contents

سخانات لإقامة الصيف: الردود، ما هو أفضل لاختيار الجهاز

تناقش هذه المقالة بالتفصيل أجهزة مثل سخانات للبيوت المنزلية: الشهادات، وهو الأفضل لاختيار نوع الجهاز وكيفية تثبيته. تحتوي المقالة على نصائح وتوصيات من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرار بشأن الشراء المقبل. يمكنك التعرف على الخصائص الأساسية للهياكل من الطابق، والجدار والسقف نوع التنسيب. مع مزاياها وعيوبها، وكذلك رأي المستخدمين الذين اشتروا بالفعل سخان لل دتشا.

في موسم البرد، سخان هو خيار جيد لتسخين الفيلا

سخانات لإقامة الصيف: الردود، ما هو أفضل لشراء وحدة

يجب أن يدعم السخان الأمثل للكوخ المتطلبات الأساسية للتدفئة. وأهم الخصائص هي:

  • القدرة على الاحماء بسرعة الغرفة.
  • الكفاءة؛
  • توافر وضع مستقل.
  • الموثوقية.
  • سلامة.

عند اختيار سخان، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لكلا خصائصه وميزات الغرفة

نصيحة مفيدة! عند اختيار سخان اقتصادي ل دتشا فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار حجم منطقة ساخنة وميزات العملية. قيمة حتى نوع من المواد التي بنيت المنزل، والتخطيط.

أنواع سخانات كهربائية لإقامة الصيف: تصاميم شعبية

سوق تكنولوجيا المناخ لديها أكثر من عشر فئات من سخانات. كل من الأجهزة لديها مزاياه الخاصة، نوع التثبيت ومبدأ التشغيل.

بعض التصاميم تسهم في الاحترار السريع للغرفة، والبعض الآخر لديها مستوى عال من الأداء، وغيرها - هي مستقلة تماما. وسخان كهربائي مع التحكم في درجة الحرارة لإقامة الصيف يمكن أن تصبح المصدر الرئيسي للتدفئة في منزل مع خصائص تسيطر عليها بالكامل.

الأنواع الأكثر شعبية من الهياكل:

سخان كهربائي مدمج من نوع مفتوح

من أجل تحديد سخانات الأكثر اقتصادا لدتشا، يجب عليك دراسة بعناية الخصائص التشغيلية والفنية لكل من هذه الأنواع من الأجهزة.

الميزات التقنية لمبردات الزيت للأكواخ الصيفية

ويرجع الطلب على تعديلات الزيت إلى انخفاض تكلفة الأجهزة ونظام التشغيل المبسط. على الرغم من مبدأ بسيط من العملية، مشعات على النفط فعالة جدا. ويشمل الجزء السكني من الهيكل عنصر التدفئة. عند تسخينه، يزيد هذا العنصر من درجة حرارة الزيت، والذي يستخدم كمبرد. بسبب هذا، المبرد الاحماء تصل إلى 150 درجة مئوية.

  • غياب الضوضاء.
  • لا يجف الهواء؛
  • سهولة التعامل؛
  • السلامة من الحرائق؛
  • غياب المواد الضارة.

نصيحة مفيدة! والمزيد من الأقسام التصميم سيكون، والمزيد من الحرارة سخان تعطي. حالة الأجهزة الكبيرة مع تخصيص كمية مماثلة من الحرارة ليست ساخنة جدا، كما هو الحال في الصغيرة منها. ولكن تكلفة الوحدات مع عدد قليل من الأقسام هو أقل من ذلك بكثير.

مبرد الزيت الكهربائي

عيوب التعديلات النفط تتكون في العمل المحلي واستهلاك الطاقة العالية. ولذلك، فإنها لا يمكن أن يسمى سخانات الكهربائية الأكثر اقتصادا للبيوت الريفية.

المشجعين الحرارية: مزايا وعيوب

تدفئة الهواء في الغرفة يرجع ذلك إلى حقيقة أن تدفقاتها تمر عبر خيوط التنغستن الساخنة. بسبب الدوران المستمر، غرفة الاحماء بسرعة كبيرة. إذا سألت نفسك أي سخانات فمن الأفضل لشراء دتشا، ثم مروحة الحرارة ستكون واحدة من الأولى في قائمة الانتظار، لأنه في فصل الشتاء المنزل الريفي يتجمد أكثر من الشقة.

  • سرعة عالية من التدفئة الغرفة؛
  • تصميم المحمول مع إمكانية تحديد حتى على الحائط.
  • أبعاد الجسم المدمجة.
  • خفيفة الوزن.

على الرغم من كل مزاياها، فإن المروحة الحرارية يمكن أن تعمل تماما كمصدر إضافي للحرارة، ولكنها لا يمكن أن تكون الرئيسية. هذه التصاميم مصممة لرفع درجة حرارة الهواء في الغرفة، لكنها ليست قادرة على الاحتفاظ بها في العلامة المثلى بشكل دائم.

والميزة الرئيسية للمروحة سخان في أبعاده ومعدل التسخين

  • ارتفاع استهلاك الطاقة؛
  • التعرض للرطوبة، والتي يمكن أن تسبب ضررا خطيرا للجهاز.
  • مستوى الضوضاء العالية.

الجهاز يجف الهواء كثيرا، وبالتالي، لفترة طويلة، والمناخ المحلي للغرفة لا يمكن أن توفر الراحة للشخص.

خصوصية سخانات المسخن للبيوت الريفية

المعدات مع مبدأ الحمل الحراري للعملية يمكن أن تعمل بشكل مستقل تماما. وقد تم تجهيز الهياكل مع وظيفية فعالة: الأنظمة التي تمنع الحريق، إذا تم انقلب الجهاز، من قبل أجهزة الاستشعار الناجمة عن ارتفاع درجة الحرارة. الميزة الأهم لهذه التعديلات هي استهلاك صغير للطاقة الكهربائية، مما يجعلها أفضل سخانات للبيوت الصيفية. هذه الخصائص المفيدة هي الكامنة فقط في أجهزة التدفئة الكوارتز.

مزايا وحدات الحمل الحراري:

  • موثوقية عالية؛
  • الكفاءة؛
  • الأمن؛
  • الحجم الصغير؛
  • وزن صغير بسبب تصميم رقيقة من الجسم.

سخانات نوع المسخن مريحة في أنها تستهلك اقتصاديا الكهرباء

إيلاء الاهتمام! أثناء العملية، المسخن عمليا لا تتبخر الرطوبة من الهواء في الغرفة. هذه الأجهزة، ومجهزة مع منظمات درجة الحرارة، تعتبر اليوم أن يكون الخيار الأكثر عقلانية واقتصادية لحل مشكلة التدفئة.

  • فمن المستحيل لتوفير التدفئة السريعة.
  • الهياكل الثابتة لا تسمح بنقل الجهاز.

المسكن لا يصلح، إذا كان من المفترض أن يبقى في الكوخ فقط في عطلة نهاية الأسبوع. نقل الهياكل غير ممكن، لذلك سيكون لديك لشراء نوع آخر من سخانات ل دتشا الخاص بك أو يمكنك شراء مجموعة مزدوجة من المعدات.

الخصائص التقنية لسخانات الحمل الحراري لغاز البيوت

ويرتبط سخان المسخن في هذه الحالة بمصدر الغاز، من حيث يدخل الأخير إلى غرفة الاحتراق. كما كنت تمر من خلال الجسم من الجهاز مصنوع من المعدن، يتم تسخين الهواء البارد. لانسحاب منتجات الاحتراق، يتم توفير أنبوب خاص في الهيكل.

مع اتصال الغاز الرئيسي، سخان سخان يصبح حل بسيط واقتصادي

يمكن تغذية الغازات من سخانات المسخن مباشرة من خط أنابيب أو استخدام الغاز من اسطوانات. بفضل إمكانية استخدام غاز البالون، هذه الأجهزة مناسبة لتدفئة البيوت، عن بعد من الطريق السريع. ولكن في هذه الحالة، سيكون استهلاك الوقود أكبر.

استخدام الغاز يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكلفة التدفئة. لذلك، إذا كان هناك طريق سريع بالقرب من منزل عطلة، وسوف يكون من الأنسب لربط الأجهزة لذلك. وإلا فإن صيانة هياكل المسخن ستكون مكلفة للغاية.

مسخنات الغاز لديها بعض السلبيات. أولا، في درجات حرارة منخفضة، الغاز في اسطوانة الباردة لا يشعل بسهولة. وثانيا، من أجل التشغيل الفعال للنظام، يلزم وجود اسطوانة احتياطية واحدة على الأقل، مما يزيد بدوره من خطر نشوب حريق.

السيراميك سخان الأشعة تحت الحمراء، تعمل على غاز البالون

مزايا وعيوب الغاز سخانات السيراميك للاكواخ

تعديلات السيراميك استخدام البالون أو الغاز الطبيعي. أثناء التشغيل، يقوم الجهاز بتحويل الطاقة الحرارية من احتراق الغاز إلى الأشعة تحت الحمراء.

إيلاء الاهتمام! تنتج معظم الشركات المصنعة نماذج لا يمكن تشغيلها إلا على الغاز الطبيعي. لاستخدام اسطوانات، ستحتاج لشراء محول إضافي.

مزايا سخانات الأشعة تحت الحمراء الغاز للأكواخ:

  • الموثوقية.
  • أحجام أمثل (من 20x20 سم إلى 40x40 سم)؛
  • الكفاءة؛
  • ارتفاع مستوى نقل الحرارة.

الطول الموجي للرادياتير مهم عند اختيار الجهاز. أجهزة الموجات القصيرة مناسبة لتسخين المباني الصناعية. بالنسبة إلى إقامة الصيف، من الضروري تحديد سخانات ذات موجة طويلة.

ميزة سخانات الأشعة تحت الحمراء هي أنها تسخن الأجسام في الغرفة، بدلا من الهواء

  • التثبيت ومزيد من العملية يتطلب الامتثال الكامل لقواعد السلامة، لأن النار مفتوحة يمكن أن يسبب حريق؛
  • فإنه يتعين عليها تجهيز نظام لإجلاء منتجات الاحتراق، وكذلك لتثبيت أجهزة تعزز دوران الهواء؛
  • وجود رائحة كريهة (بفضل الأجهزة من منفذ الغاز، فمن الممكن للقضاء على رائحة كريهة).

خصائص الأشعة تحت الحمراء سخانات موفرة للطاقة ل الأكواخ

وتتأثر كفاءة التسخين بواسطة المبرد بالأشعة تحت الحمراء بطبيعة الترتيب للهيكل. والمزيد من الأشياء تقع في منطقة الموجة، كلما كانت الغرفة أفضل الاحماء.

  1. الكائنات في الغرفة هي ساخنة، وليس الهواء.
  2. نطاق لا يقتصر على غرف، يمكن تثبيت وحدة على شرفة الفيلا أو في شرفة.
  3. ويشعر تأثير التدفئة على الفور تقريبا بعد التبديل.
  4. يعمل الجهاز بلا صوت.
  5. مثل الأشعة فوق البنفسجية، التي تشعها الشمس، موجات من الجهاز تطبيع الدورة الدموية في الجسم، وتعزيز الاحترار السريع للعضلات (بمقادير معتدلة).
  6. وفيما يتعلق باستهلاك الطاقة، تعتبر الأجهزة الأكثر اقتصادا.

سخانات الأشعة تحت الحمراء لإقامة الصيف هي فعالة جدا، ولكن أيضا أكثر تكلفة

عيب التصاميم هو فقط ارتفاع سعرها. بالمقارنة مع المسخن وتعديلات الزيت، مشعات الأشعة تحت الحمراء هي أكثر تكلفة بنحو 1.5 مرة.

ملامح سخانات الكوارتز متجانسة

ظهرت الإنشاءات المبلطة في السوق مؤخرا نسبيا. هذه السخانات لها هيئة متجانسة مصنوعة على أساس الرمال الكوارتز. يحدث التسخين بسبب عنصر تسخين الكروم والنيكل.

مزايا الأجهزة متجانسة:

  • السلامة من الحرائق؛
  • الاستهلاك الاقتصادي للكهرباء؛
  • بفضل الحرارة، ومجهزة مع أجهزة الاستشعار التي تحدد مستوى تسخين الهواء، وحدة يمكن أن تترك لفترة طويلة (حتى من دون إشراف).

نصيحة مفيدة! إذا كان دتشا ليس مكان إقامة دائمة، وشراء جهاز الكوارتز سيكون الحل الأكثر ربحية ومريحة.

لوحات الكوارتز متجانسة لديها تصميم فريد من نوعه وتناسب تماما في أي الداخلية

أي سخانات هي الأفضل لإعطاء: الكهربائية أو الغاز، استعراض

أي نوع من سخانات لاختيار لإقامة الصيف كل مشتر يقرر لنفسه. إجابة لا لبس فيها على السؤال، أي من أفضل التعديلات، لا. بعد كل شيء، الجهاز الأمثل لكل حالة على حدة هو الذي يلبي المعايير الأساسية:

  • بأسعار معقولة؛
  • الخصائص التقنية ذات الصلة؛
  • الكفاءة؛
  • سلامة.

وقد تم بالفعل تحديد التعديلات الاقتصادية. ويبقى لفهم الاستعراضات. تتلقى سخانات الأشعة تحت الحمراء التعليقات الأكثر إيجابية:

"قبل عامين أنا اشتريت تيمبرك تش A5 1000 جدار سخان، في الأيام القليلة الأولى، ورائحة من البلاستيك المحترق. وبقية التصميم أظهرت نفسها طبيعية جدا. الشيء الوحيد الذي لم يعجبه ذلك: انها ليست مريحة جدا أن يكون قبل تشغيل الجهاز على. فمن الأفضل أن تتحول بعيدا عن نفسك. لذا فإن الغرفة تتحسن بشكل أسرع بكثير. "

أليكسي سيمونينكو، موسكو

جدار الأشعة تحت الحمراء سخان تيمبرك تش A5 1000

أجهزة السيراميك أيضا في ارتفاع الطلب بين المستهلكين:

"لقد حصلت مؤخرا على سخان بسيط لنيوكليما أوك-04. لم أكن أحب أنه لا يوجد المخفض والخرطوم في مجموعة كاملة. اضطررت لشراء هذه الأجزاء الإضافية. ولكن الجمعية من الجهاز أخذت 5 دقائق فقط. لقد اخترت هذا النموذج لأنه مجهز بحاقن للاتصال بالغاز الرئيسي. معظم سخانات لا. تم تسخين بلدي 36 متر مربع في حوالي 40-50 دقيقة. "

دانيل أوسيبوف، سانت بطرسبرغ

"أحببت المسخن على غاز ديمراد. لإقامة هذا الصيف معظم هذا الجهاز. أنها بسيطة جدا للعمل، فإنه يعطي الدفء والراحة. لدينا باستمرار فشل مع الكهرباء. فمن الممكن البقاء في منزل دون ضوء، ولكن من دون التدفئة أنها لن تعمل، وخاصة في فصل الشتاء. جهاز جيد دون عيوب كبيرة. أوصي به إذا كنت إيقاف الضوء بانتظام. يساعد كثيرا ".

سفيتلانا بروخوروفا، موسكو

جدار محمولة على الغاز ألبي الهواء من ديمراد

كيفية اختيار سخانات لإقامة الصيف: التوصيات الأساسية

عند اختيار سخان، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار ليس فقط مزايا وعيوب بعض التعديلات، ولكن أيضا الخصائص التقنية. يتم اختيار الطاقة مع الأخذ بعين الاعتبار قدرة مكعب من الغرفة. يمكن للأجهزة التي توفر 1 كيلوواط الحفاظ على درجة حرارة مريحة في غرفة 25 متر مكعب.

نصيحة مفيدة! فمن غير المستحسن أن تأخذ الصكوك مع مؤشرات بعقب. فمن الأفضل لشراء جهاز مع احتياطي الطاقة إضافية.

متوسط ​​سعر سخانات السكن الصيفي:

سخانات المسخن لمقر الصيف: كيفية اختيار أفضل جهاز

هناك نوعان من أشكال بناء المسخنات في السوق: منخفض (التفاف) وعالية. وحدات التفاف أكثر قدرة على التعامل مع وظيفة التدفئة، لأن لديهم طول أطول، والتي يمكن أن تصل إلى 2.5 م.بسبب حقيقة أن هذه الأجهزة المثبتة على مستوى الأرض، والهواء الساخن يدفئ بالتساوي الغرفة بأكملها.

فيما يتعلق بالوظائف والاقتصاد، فمن الأفضل أن تولي اهتماما لتعديلات مجهزة الحرارة الإلكترونية نوع. معدات إضافية تسمح لك للحد من تكاليف الكهرباء بنسبة 4٪.

سخانات سخانات لن تكون قادرة على استبدال تماما التدفئة. ويستخدم هذا النوع من الأدوات كطوارئ أو معدات إضافية. قبل الشراء، تحتاج إلى حساب الطاقة وعدد من سخانات. إذا قمت بشراء الأجهزة في الحساب أن 1 كيلوواط من الطاقة تغطي مساحة قدرها 10 متر مربع، يمكنك تحقيق ظروف درجة الحرارة المثلى في الغرفة.

مبدأ سخان المسخن

إيلاء الاهتمام! الكوخ مع حجم لا يزيد عن 60 متر مربع يمكن أن توفر تماما التدفئة مع منشآت الغاز المسخن مع قدرة في حدود 2-6 كيلوواط. لهذا، اسطوانات مليئة بالغاز المسال ضرورية. كملء، يتم استخدام خليط من البيوتان والبروبان.

كيفية اختيار وشراء سخان الأشعة تحت الحمراء لإعطاء

قبل اختيار سخانات الأشعة تحت الحمراء ل دتشا، يجدر أن تعرف نفسك مع تشكيلة تقدمها السوق.

ويشمل التصنيف العام لباعثات السيراميك على الغاز عدة أنواع من الهياكل:

سوف سخان الأشعة تحت الحمراء سطح المكتب تساعد على خلق جو من الدفء والراحة

كل تصميم له تركيب خاص به ويلبي متطلبات معينة. لتحديد وشراء الجهاز الذي يحقق حقا التوقعات، فمن الضروري أن تولي اهتماما للخصائص التالية:

  1. الكفاءة - يعتمد مستوى الكفاءة الحرارية للجهاز على وظائفه. الآلات مجهزة مروحة الاحماء الغرفة أسرع بكثير. وفي الوقت نفسه، فإن استهلاك الغاز عمليا لا يزيد.
  2. استهلاك الغاز - تستهلك النماذج المنزلية حوالي 125-150 جم / ساعة. مع هذا المؤشر، يمكنك أولا حساب مقدار تكلفة الجهاز سوف يكلف.
  3. تصميم الغرض - النماذج الصناعية، والتي هي أيضا للبيع، لن تكون مناسبة لتدفئة كوخ عطلة، لأنها تنبعث موجات قصيرة التي يمكن أن تضر بصحة الشخص. ولذلك، فمن الجدير الالتفات فقط إلى التعديلات المنزلية.
  4. مستوى الأمان - عند الشراء، تأكد من أن الجهاز يحتوي على جهاز استشعار يكشف عن تسرب الغاز. هذا العنصر أيضا يتحكم في مستوى الأكسجين في ثاني أكسيد الكربون. يمنع منعا باتا استخدام المعدات التي ليس لديها مثل هذا الاستشعار.

نصيحة مفيدة! لحساب قوة الجهاز، فمن الضروري مضاعفة مساحة الغرفة (متر مربع) بنسبة 100 W. إذا كانت الغرفة ذات سقوف عالية جدا أو مشروع بناء يتضمن هذا العنصر المعماري كضوء ثان، ستكون هناك حاجة إلى أجهزة أكثر قوة. وينطبق الشيء نفسه عندما تكون هناك مصادر لخسائر الحرارة في المبنى.

شارع سخان الأشعة تحت الحمراء الغاز هو حل ممتاز لتسخين شرفة أو شرفة

تصنيف سخانات أرضية تحت الحمراء مع منظم حراري لإقامة الصيف

إن سخانات الأشعة تحت الحمراء مع منظم الحرارة لإعطاء العملاء هي في معظمها إيجابية. ولم تلاحظ أوجه القصور الأساسية في هذه المنشآت (باستثناء التبريد السريع).

تصنيف النماذج الشعبية:

  1. و فورمان بتك 20 دفرل هو تكنولوجيا المناخ الحديثة مجهزة وظيفة تعديل درجة الحرارة. يمكن للسخان تدفئة حتى غرفة تصل إلى 20 M2.
  2. إيغ وكل 1003 F - تصميم لديه عجلات التي تجعل من السهل لتحريك سخان عبر الأرض. مزايا هذا الجهاز الكثير: التلقائي اغلاق عندما التمديد، الحرارة، وظيفة تعديل درجة الحرارة، منخفضة التكلفة.
  3. سينبو سف-3390 - الجهاز هو آمن وفعال، وثابتة على ترايبود صغير، وينسجم وئام في أي بفضل الداخلية لتصميم أنيق.

متوسط ​​أسعار النموذج:

تصنيف سخانات السقف بالأشعة تحت الحمراء للبيوت الريفية

قد يبدو وجود سخان على السقف غير عادي، ولكن هذا ليس له أي تأثير على كفاءة وسلامة وأداء الجهاز.

إيلاء الاهتمام! معظم سخانات الأشعة تحت الحمراء على السقف لإعطاء التغذية المرتدة للمشترين تحتوي على تعليقات إيجابية على الراحة التي يتم توفيرها من قبل جهاز التشغيل. الجهاز لا يحرق الأكسجين، وذلك حتى بعد الاستخدام الطويل من سخان في الغرفة، يتنفس بسهولة وبحرية.

في التصنيف، التي تم تجميعها على أساس التغذية المرتدة المستهلك، والنماذج التالية من سخانات هي في الصدارة:

  1. فريكو هب 600 - الجزء الجسم من الهيكل يظهر مقاومة للتآكل بسبب طلاء المجلفن. المشترين لاحظ سهولة التركيب، والتي لا تتطلب السحابات إضافية. تركيب سخان يمكن أن يتم من قبل الأقواس المتزايدة الأكثر شيوعا في السقف المعلق.
  2. الفاوانيا الحرارية الزجاج P-13 - مزايا النموذج تشمل تصميم مستدير أنيق، وارتفاع الطاقة ووجود تعليق من نوع عالمي في تكوين الجهاز. عنصر التدفئة من الجهاز يمكن أن تكون مصنوعة من الزجاج أو السيراميك.
  3. نيوكليما إر-3.0 - بأكسيد الألومنيوم هو مادة لجزء الجسم مما يجعل من الممكن لتركيب سخان في غرف معزولة أو معزولة. الجهاز هو الأمثل للتدفئة الاتجاه من منطقة أو نقطة معينة.

متوسط ​​أسعار النموذج:

تصنيف سخانات الحائط الكهربائية للأكواخ

وتنقسم مشعات الأشعة تحت الحمراء المزودة بجهاز حراري إلى ثلاث فئات (حسب نوع التحكم):

  • الميكانيكية (درجة الحرارة - من + 15 و ديغ؛ c إلى + 30 و ديغ؛ c؛
  • الإلكترونية مع إعدادات للبرمجة (نطاق درجة الحرارة - من + 5 درجة مئوية إلى +45 درجة مئوية)؛
  • الكهروميكانيكية.

نصيحة مفيدة! معظم التصاميم جدار وظائف محدودة. لحل هذه المشكلة يكفي لشراء نموذج مجهزة منظم الحرارة. نظرا لذلك، يمكنك ضبط تشغيل الجهاز وفقا لاحتياجاتك.

تصنيف الأفضل، وفقا للمستخدمين، ونماذج من سخانات الحائط لإقامة الصيف:

  1. بالو بيهب / M - الجهاز لديه غلاف بأكسيد مع الحرارة المدمج في السيطرة الميكانيكية. مجموعة كاملة تشمل جميع العناصر اللازمة للتثبيت، وهو ارضاء خاصة للعملاء. مستوى الإنتاجية هو 90٪.
  2. نويرت رويات - الجهاز قادر على الاحماء بسرعة الغرفة. في معظم الأحيان، وتستخدم هذه السخانات للحفاظ على المناخ الأمثل في لوجيا، شرفة، مرآب أو إقامة الصيف. منظم السلطة لديها ثلاث مراحل من السيطرة.
  3. ستيبيل إلترون إو-180 - سخان جيد جدا في تلك الحالات عندما يكون من الضروري توفير التدفئة المحلية في الغرفة. ينتمي هذا النموذج إلى فئة أجهزة الميزانية. كما تنتج الشركة المصنعة منتجات متميزة.

متوسط ​​أسعار النموذج

بعد تحليل مزايا وعيوب الهياكل، فضلا عن التعرف على ردود الفعل من العملاء، ويمكن استنتاج أن الأكثر اقتصادا ومريحة هي سخانات الحمل الحراري لنماذج الغاز والأشعة تحت الحمراء. نوع التعلق لا يؤثر على وظيفة، ولكن عند اختيار جهاز، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار ميزات تصميم الغرفة.

جهد فلطي إستقرار 220V لإقامة صيفي: ماذا أن يختار الجهاز لحماية من فني

المتعدد: الذي هو أفضل لاختيار جهاز للاستخدام المنزلي

مثبتات الجهد للمنزل: استعراض. الذي هو أفضل لاختيار محول

أي المرطب الهواء هو أفضل: كيفية اختيار أفضل جهاز

أي سخانات هي الأفضل للمنزل: مراجعات العملاء، ووصف الأجهزة

سخان الغاز لإقامة الصيف: لماذا من الضروري لاختيار مثل هذا الجهاز

سخانات موفرة للطاقة للمنزل والاكواخ

كيفية تعلم كيفية توفير المال؟ هذا السؤال هو مصدر قلق لكثير من الناس. ويعتقد البعض أن الادخار يشتري معدات أرخص، وملابس، وأحذية، وسيارة غير مكلفة، وبناء منزل صغير من مواد البناء التقليدية. ننصحك أن تتصرف بشكل مختلف قليلا. فمن الأفضل لشراء نوعية جيدة مرة واحدة من لتغييره كل عام أو بانتظام لإصلاحه.

عند اتخاذ قرار بشأن التدفئة منزل بلدك أو إعطاء، تحتاج إلى الالتفات إلى سخانات موفرة للطاقة لمنزلك. دفع مرة واحدة، سوف توفر كل موسم التدفئة على استهلاك موارد الطاقة. ويضمن سلامة وجودة التدفئة من قبل الشركات المصنعة.

  1. تقنيات توفير الطاقة للمنزل
  2. نظرة عامة على سخانات موفرة للطاقة
  3. كيفية اختيار أفضل سخان الموفرة للطاقة لمنزلك؟

تقنيات توفير الطاقة للمنزل

للتدفئة الاقتصادية من المنازل الكبيرة والمباني الصغيرة دتشا فمن الضروري استخدام التقنيات الحديثة لتوفير الطاقة للمنزل والأجهزة الحرارة الاقتصادية:

  1. وتتيح أنظمة التهوية اللامركزية التي تستخدم جهاز استرداد السيراميك المصنوع من الألمان اتصالا من نقطة إلى نقطة وخالية من أنظمة التهوية ذات القنوات الكثيفة الموارد والمعقدة. هناك توفير نوعية من المباني مع الهواء النقي وتطهير الفضاء من تدفق الهواء الملوث.
  2. وتستخدم مولدات الغاز في جميع الغرف تقريبا.
  3. وتستخدم المراجل الموفرة للطاقة كمعدات إضافية لتسخين المنزل.
  4. مجمعات الطاقة الشمسية هي خيار ممتاز لاستقلال الطاقة من المنزل مع توفير الماء الساخن والحرارة لمدة لا تقل عن 15 عاما.
  5. مضخات الحرارة تسمح لك لتلقي الحرارة من أحشاء الأرض.
  6. محطات الطاقة الشمسية، تتكون من ألواح رقيقة، ذات جودة عالية وموثوقية في العملية. قادرة على تلبية كامل حاجة المنزل في الكهرباء.
  7. يتم إنتاج المؤينات الهواء المدمج في ألمانيا وتستخدم للمباني السكنية، وكذلك لمجمعات الفنادق والمطاعم.
  8. العزل الحديثة - رغوة الزجاج يستخدم لتسرب المياه من الأساس إلى العزل من سقف المنزل.

نظرة عامة على سخانات موفرة للطاقة

لتكون قادرة على مقارنة كفاءة استخدام الأجهزة الحديثة للمنازل التدفئة، وسوف نبذل لمحة موجزة سخانات موفرة للطاقة تعمل وفقا لمبادئ مختلفة.

والشرط الرئيسي لأجهزة التدفئة المستخدمة هو النهج الأقصى لمصادر الحرارة الطبيعية، والكفاءة، والاقتصاد، والراحة. يتم التعرف على سخانات الأشعة تحت الحمراء من قبل المستهلكين باعتبارها واحدة من أفضل نظرا لخصائصها التقنية والقدرة على نقل الحرارة إلى الكائنات.

سخانات الأشعة تحت الحمراء الموفرة للطاقة إكوستار E800 بناء السقف يمكن أن تستخدم الطريقة الرئيسية والوحيد لتسخين فيلا أو منزل. الأشعة تحت الحمراء الطويلة تنتشر على مساحة أكثر من 6 M2. إذا كانت الغرفة أكثر من 12 M2، وحدات أداء وظيفة التدفئة إضافية. ويسمح باستخدام نماذج السقف من سخانات الأشعة تحت الحمراء في غرفة حيث يوجد أطفال صغار. عند تثبيت الحرارة، متوسط ​​استهلاك الطاقة هو 300 واط.

الكوارتز سخانات اقتصادية

تدريجيا، وتشمل حياتنا نماذج حديثة من الناس آمنة سخانات الكوارتز. في المظهر، سخانات الكوارتز الموفرة للطاقة هي بلاطة متجانسة مصنوعة من حل خاص مع رمل الكوارتز. يعمل الجهاز من الشبكة الكهربائية. ويستخدم سبيكة خاصة من الكروم والنيكل لجعل عنصر التدفئة. مع البيئة، عنصر التدفئة لا تتلامس مع العزل عالية الجودة.

سخانات موفرة للطاقة للمنازل الريفية تزن 10 كجم فقط، ولها حجم قياسي من 34 بنسبة 61 سم، سمك البلاط هو فقط 2.5 سم، وقوة الجهاز هو 0.5 كيلوواط. جهاز واحد يكفي لتسخين غرفة من 8 M2. بعد تشغيل جهاز التدفئة، تحتاج الشبكة 20 دقيقة للدفء بشكل كامل.

في غرف كبيرة، مطلوب اتصال مواز لعدة أجهزة الكوارتز متجانسة (مكتن). وقد تم تجهيز نظام الوحدات الأساسية مع منظم الحرارة.

ويرجع ذلك إلى تحويل ما يقرب من 100٪ من الطاقة الكهربائية التي يستهلكها الجهاز في الطاقة الحرارية.

إذا كنت تأتي إلى دتشا فقط في عطلة نهاية الأسبوع، وسخان الكوارتز تساعدك على الحفاظ على المنزل في درجة حرارة تصل إلى 10 درجة. لهذا، قبل مغادرته، تحتاج إلى تعيين منظم درجة الحرارة وترك الجهاز للعمل، وهو آمن تماما. سخانات المنزل الموفرة للطاقة أبدا الحرارة تصل إلى درجة حرارة فوق 95 درجة.

سخانات الكوارتز أبدا إغلاق أو إثارة النار.

السيراميك لوحة التدفئة الكهربائية

إذا كنت مهتما في سخانات المنزل، والنظر في لوحات التدفئة السيراميك الموفرة للطاقة هيبريد تم، كبديل، التدفئة المستقلة للمنزل أو فيلا. على عكس سخانات الأشعة تحت الحمراء، لوحات التعامل تماما مع تحقيق نسبة عالية من الاحماء من الغرفة بأكملها، بدلا من منطقة منفصلة. وتتوافق الصكوك تماما مع المتطلبات الاقتصادية والتقنية والبيئية والجمالية. لا تخلق الألواح إشعاعا، المجالات الكهرومغناطيسية، مما يجعل من الممكن الحصول على ظروف أفضل لشخص. مبدأ التشغيل الهجين يسمح لك لتدفئة الغرفة في وقت قصير.

لوحات تطابق تماما الحرارية لينة تدفق الأشعة تحت الحمراء والحرارة الحرارية ممتازة. وكثيرا ما نسأل: "كم الكهرباء لا سخان من هذا النوع تستهلك؟" لوحة واحدة لديها قوة فقط 375 واط. بعد تثبيته تحت النافذة أو بالقرب من الباب، يمكنك قطع تغلغل في غرفة تيار من الهواء البارد، والتي تعطي ما يصل إلى 54٪ من موارد الطاقة الادخار لتسخين الغرفة.

عند تثبيت في المنزل السيراميك لوحات التدفئة الكهربائية، ليست هناك حاجة لتثبيت أنظمة التدفئة، معدات غرفة المرجل. أجهزة بسيطة للغاية وسهلة التشغيل، وتتميز بمستويات عالية من الانفجار، ومقاومة الرطوبة، ومقاومة الحريق وتعمل في الوضع التلقائي، والحفاظ على درجة حرارة مريحة في أي نقطة في الفضاء.

كيفية اختيار أفضل سخان الموفرة للطاقة لمنزلك؟

قدمنا ​​الأكثر حداثة وأفضل سخانات المنزل الموفرة للطاقة. يبقى لجعل اختيارك. كل نموذج له مزاياه وعيوبه. العيب الرئيسي من جميع الأجهزة الحديثة ذات جودة عالية هو ارتفاع الأسعار، ولكنها تسدد بسرعة كبيرة بفضل استهلاك الطاقة الاقتصادية للسخان. الأموال المستثمرة في الجهاز سيعود، وسخان سوف تعمل بشكل موثوق لسنوات عديدة أخرى، الاحترار منزلك.

عند اتخاذ اختيارك، والنظر في العوامل:

  • الغرض الوظيفي للغرفة ساخنة.
  • نسبة مثالية من لقطات الغرفة واستهلاك الطاقة من سخانات نماذج مختلفة.
  • سهولة الصيانة والتركيب.
  • مساعدة، التدفئة الأساسية أو البديلة.
  • سرعة الاحماء الغرفة وإمكانية الدعم المستمر من درجة الحرارة المطلوبة.
  • سلامة العملية.

تقرر لنفسك أي نوع من سخان الموفرة للطاقة فمن الأفضل لشراء منزل، منزل ريفي صغير، المرآب، المسببة للاحتباس الحراري. تأخذ في الاعتبار جميع التوصيات ولا تخافوا لشراء الأجهزة الحديثة بدلا من النماذج القديمة من سخانات التي تم استخدامها لفترة طويلة.

استعراض الفيديو من سخان هيتبليت الموفرة للطاقة

إذا كان لديك سؤال، ثم يمكنك أن تطلب ذلك في التعليقات على المادة أدناه!

سوف خبرائنا الإجابة على سؤالك في المستقبل القريب (1-2 أيام)، والاشتراك في التعليق في الوقت المناسب لتلقي إخطارا من الاستجابة!

اشتريت سخانات من نسيج، اشترى 12 الرمال البركانية الجديدة من كوخ الصيف. سوبر! أنا أحب التصميم كثيرا) البطاريات ساخنة جدا. وتقول الشركة المصنعة إنها جيدة للصحة، ولكنها ليست قابلة للقياس على الفور. ولكن بشكل عام، وتأثير هو جدا مثل!

أفضل سخانات لإقامة الصيف: 5 أنواع أساسية

لتسخين دتشا يجب أن تختار فقط نوعية وسخان عملي.كوخ ليست دائما مجرد بضعة أسرة مع الخضار أو لودج صغير. كثير من الناس تجهيز دتشا لا أسوأ من منزلهم الرئيسي وقضاء بعض الوقت هناك في أي موسم. وفقا لذلك، في مثل هذه المساكن نظام التدفئة، ومناسبة لفصل الشتاء أو الخريف أمسيات باردة، ينبغي التفكير من خلال. أي نوع من سخان هو أفضل قادرة على التعامل مع هذه المهمة؟

أي سخان هو الأفضل لإعطاء: معايير الاختيار الرئيسية

شراء أجهزة التدفئة لكوخ عطلة، تحتاج إلى النظر في العديد من الخصائص، والاعتماد على أي، يمكنك جعل الحق في الاختيار.

عند اختيار سخان ل دتشا، يجب أن تأخذ في الاعتبار وظائفها والقوة

لذلك، وإيلاء الاهتمام ل:

  • سرعة تسخين الغرفة.
  • السلامة من الحرائق؛
  • الوظيفة؛
  • إمكانية تشغيل مستقل للجهاز.
  • القدرة على تسخين عدة غرف.
  • قوة الجهاز.
  • توفير الطاقة.

إذا كان المعيار الرئيسي هو اقتصاديات سخانات، ثم عند شرائه من الضروري أن تأخذ في الاعتبار مساحة المنزل الريفي، تخطيطها والمواد التي بنيت.

جميع أجهزة التدفئة يمكن تقسيمها إلى الأنواع التالية:

  1. مروحة سخان - بسرعة كبيرة مع ارتفاع درجات الحرارة الغرفة، فمن الملحوظ لحركتها، ولكن في نفس الوقت فإنه يجعل الضوضاء جيدة ويستهلك الكثير من الكهرباء. ولذلك، فإنه يستخدم أساسا كمصدر الحرارة المساعدة.
  2. نفطالمشعاع - سهلة الاستخدام، هادئة، اقتصادية ومقاومة للحريق الأجهزة. لإعطاء، فمن الأفضل أن تختار المبرد الذي يحتوي على العديد من المقاطع لتسخين الغرفة بشكل أسرع.
  3. الأشعة تحت الحمراءباعث - يسخن لا الهواء، ولكن الكائنات. هذه الأجهزة لا صخب، لا تحرق الأكسجين، بسرعة تسخين الغرفة. مناسبة تماما لكوخ، ولكن فقط إذا كانوا يأكلون من الكهرباء، وليس من الغاز.
  4. كوارتزسخان الهواء - هذه الوحدات لا تنفق الكثير من الطاقة، فهي مضادة للحريق ويمكن أن تترك دون مراقبة لفترة طويلة. مثالية لزيارة البيوت النادرة.
  5. المسخنسخان - يزن قليلا، يأخذ مساحة صغيرة، يمكن تعليقه على كل من الجدار ووضع على الأرض. هناك الغاز أو الكهربائية. لبيت ريفي هو أفضل لاختيار هذا الأخير.

يصبح من الواضح أن من الأفضل لفيلا لشراء سخان، سخان الأشعة تحت الحمراء أو جهاز الكوارتز.

أفضل سخانات الكهربائية الاقتصادية لأكواخ الصيف

كل مالك حتى شقة صغيرة مهتمة بتدفئة المباني مع الحد الأدنى من التكاليف. هذا هو السبب في الناس في كثير من الأحيان الحصول على الأجهزة الحديثة الموفرة للطاقة.

وهناك خيار ممتاز لتسخين الفيلا هو سخان كهربائي اقتصادي

من أجهزة التدفئة الكهربائية الاقتصادية، فمن الممكن التمييز بين هذه البلدان المتغيرات:

  1. سخان كهربائي - سخان بسيط وغير مكلف، مثبت على الحائط. هنا يجب أن تولي اهتماما لأدوات الشركة الأطلسي (فرنسا). ويمكن أن تصل قوتها إلى 2.5 كيلوواط.
  2. سخان الأشعة تحت الحمراء - يعتبر جهاز التدفئة الأكثر اقتصادا مع قوة 0.9 كيلوواط. خصوصا جيدة حيث كنت في حاجة الحرارة لمنطقة صغيرة. وهي مشهورة لتسخين الغرفة بسرعة كبيرة. الأكثر فعالية في هذه الفئة هي الأجهزة من أوفو، رونوين، بيكو، إيكو، زحل.

إجراء مقارنة بين هذه الأنواع من أجهزة التدفئة، ويمكن ملاحظة أن كل واحد منهم هو جيد بطريقتها الخاصة. ولكن سخانات الأشعة تحت الحمراء هي أكثر تكلفة بكثير من المسخنات.

الحديثة والأكثر اقتصادا سخان لإعطاء

وقد ذهبت التقنيات والتطورات الحديثة بما فيه الكفاية، في محاولة لابتكار مثل هذا الجهاز لغرف التدفئة، والتي ستكون اقتصادية وفعالة على حد سواء.

المراكز الرئيسية هنا هي:

يمكنك معرفة نفسك مع سخانات المنزلية الخاصة بك بسهولة على شبكة الإنترنت أو في المتاجر المتخصصة

أما بالنسبة العاكسون، فإنها يمكن اعتبار الأجهزة العالمية، لأنها يمكن أن تعمل على حد سواء التدفئة والتبريد.

حتى لو كان خارج بلوري، فإن الغرفة لا تزال دافئة. ومع ذلك، ينبغي أن نتذكر أنه في -80 درجة العاكس لا يمكن استخدامها.

أما بالنسبة لمسألة الشركات التي ينبغي النظر إليها عند شراء سخان الفضاء، تصنيفها على النحو التالي:

لوحة السيراميك هي أيضا اقتصادية للغاية ويعمل بسرعة - كيلوواط واحد في الساعة يكفي لتسخين 20 متر مربع غرفة M في حوالي 1.5-2 ساعة. الطاقة القصوى لهذا الجهاز هو 2.5 كيلوواط.

ظاهريا يبدو وكأنه جهاز تلفزيون من البلازما ويعمل من خلال مبدأ تسخين عدد من الكائنات. يمكن أن تكون محمولة وعجلات.

من بين النماذج التي يمكن تحديدها: تطور نيتس 400 و نيتس تطور 800؛ نتك كيد، أتاكاما و إكو.

وفقا لاستعراض سخانات اقتصادية، لوحة السيراميك والعاكس عقد بقوة المواقف القيادية. من خلال شراء لهم يمكنك أن تكون على يقين من أنه في فصل الشتاء سيكون دافئا في دتشا.

نصائح: كيفية اختيار سخان الأشعة تحت الحمراء لإعطاء

ومن بين سخانات الهواء الأكثر اقتصادا وشعبية سخانات كهربائية بالأشعة تحت الحمراء. كيفية اختيار أفضل جهاز بين تنوعها واسعة؟

هناك بعض الفروق الدقيقة التي ينبغي النظر فيها عند اختيار جهاز الأشعة تحت الحمراء:

  • قوة سخان - فإنه يحتاج إلى أن يفهم على أنه مصدر التدفئة (الابتدائي أو الثانوي) سيتم استخدام الجهاز.
  • مصدر الطاقة - ل دتشا فمن الأفضل أن تختار الكهرباء، وليس الغاز.
  • نوع من عنصر التدفئة - يمكن أن يكون أنابيب الكوارتز، لوحات السيراميك أو مصابيح الهالوجين؛
  • مكان التثبيت.

حاليا شعبية جدا هي سخانات الأشعة تحت الحمراء السقف

إذا تم اختيار أنبوب الكوارتز كعنصر التدفئة، فإن هذه السخانات الكهربائية تكون قادرة على تسخين غرفة من منزل خشبي أو أي منزل آخر بسرعة جدا ونوعيا. ولكن هذه الأنابيب قصيرة جدا، لذلك فمن الأفضل أن تأخذ مثل هذا الصك كمصدر إضافي للحرارة.

سخانات، حيث تكوين لوحة السيراميك، آمنة جدا وموثوق بها. مثل هذا الجهاز تينوفي يمكن أن يقف كثيرا، ولكن يتم دفعها بالكامل لاقتصادها. وهناك خيار جيد هو سخان مع مصباح الهالوجين. بسعر معقول جدا، والعمل الجيد، ولكن متوهجة قليلا عند استخدامها.

أما بالنسبة لموقع التركيب، فإن أجهزة الأشعة تحت الحمراء هي:

  • السقف - مريحة للغاية، لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة.
  • الجدار - إذا كنت تريد يمكنك تثبيت مثل هذا النموذج تحت النافذة؛
  • الكلمة - ليست فعالة بشكل خاص، كما واجهت العديد من الحواجز التدفئة، لذلك فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية على الخيارين الأولين.

إذا كان المنزل لديه سقوف منخفضة، وسخانات السقف غير مرغوب فيه للغاية، لأنها لا يمكن أن تصمد أمام مسافة آمنة للجهاز من رأس الشخص.

متحدثا عن الشركات المصنعة، ومن الجدير تسليط الضوء على هذه الشركات كما أوفو، مشمس والفاوانيا.

توصيات: كيفية اختيار سخان سخانات لإقامة الصيف

التدفئة الكهربائية يمكن القيام بها مع المسخنات. انها "يغرق" بسرعة، الأكسجين لا "حرق"، لا تغيير مستوى الرطوبة من الغرفة.

لأكواخ الصيف فمن المستحسن اختيار الأجهزة العالمية الصغيرة الحجم.

وهناك خيار ممتاز لتدفئة كوخ صغير هو سخان السخانات

مصممة مع اختيار سخان، يجب عليك النظر في هذه النقاط:

  1. الطاقة - إذا كانت الغرفة لديها نظام عزل حراري جيد، ثم 10 كيلوواط سيكون كافيا ل 1 كو (على الرغم من أن الشرط أن ارتفاع الغرفة ليست أكثر من 3 أمتار). إذا كانت السقوف هي أقل أو العكس بالعكس بنسبة 10-15 سم، ثم يحتاج الجهاز إلى أن تؤخذ مع قوة 10٪ أكثر أو أقل.
  2. نوع التثبيت - يمكن أن تكون معلقة على كونفيركتورس على الجدار، والوقوف على الأرض أو أن تكون محمولة على اللوح. هنا لمن كما هو أكثر ملاءمة، ومبدأ سخان من موقعه لا يتغير.
  3. وجود خيارات إضافية - على سبيل المثال، جهاز التحكم عن بعد، وتوقيت وهلم جرا. هذه الوظائف تجعل استخدام الجهاز أكثر ملاءمة، ولكن سعر مثل هذا سخان هو فوق المتوسط.

عند اختيار سخان سخان، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار الشركة المصنعة لها. المسخنات الفنلندية إنستو، سخانات الهواء الفرنسية نويروت، أجهزة الكترولوكس السويدية، الألمانية - إيغ ثبت أن تكون جيدة جدا.

سخانات اقتصادية للكوخ (فيديو)

عند شراء أي سخان دتشا، تذكر أن وظيفتها الرئيسية هي جعل منزلك دافئا. بعد دراسة بعناية خصائص الجهاز، تحتاج إلى ربطها مع احتياجاتك وتصميم غرفة ساخنة. وإذا كان في أمسيات الخريف البارد أو الشتاء لا كفن بارد في بطانية، ولكن تتمتع بهدوء عطلتك في منزل ريفي - ثم تم إجراء الاختيار بشكل صحيح.