أنواع مصباح توفير الطاقة والسعر

Contents

المصابيح الموفرة للطاقة: أنواع والسعر، مقارنة مع المنتجات البديلة

ظهور مصادر الضوء المختلفة على قوى السوق المستخدمين لقضاء المزيد من الوقت تحليل الوضع. لاختيار أفضل خيار، لديك للتحقق من مطابقة المنتجات لظروف التشغيل. ومما له أهمية خاصة الربحية، ويشمل الحساب التكاليف الأولية والمستقبلية. ويولى اهتمام خاص للمصابيح الموفرة للطاقة والأنواع والأسعار، وميزات التطبيق. ولكي تكون الدراسة كاملة، من الضروري إجراء مقارنة مع المنتجات الأخرى ذات الغرض المماثل.

المصابيح الموفرة للطاقة في المناطق الداخلية - الراحة والاستخدام الرشيد للموارد

ولإجراء الاستنتاجات الصحيحة، يدرس الموضوع المقابل بدقة. في هذه الحالة من الضروري معرفة ما يلي:

  • مبدأ عمل المنتجات.
  • الخصائص التقنية والاختلافات الأساسية من التعديلات المختلفة.
  • عروض أسعار السوق.
  • ملامح الاستخدام.

نفس الخوارزمية مفيدة في وقت لاحق لمقارنة المصابيح الموفرة للطاقة والأنواع والأسعار، مع مصادر الضوء الكلاسيكية والحديثة.

مبادئ العمل والتعاريف الأساسية

المنتجات من هذا النوع تتكون من الأجزاء التالية:

  • يتم توصيل امدادات الطاقة إلى شبكة 220V القياسية. يتم إنتاج الجهد العالي النابض عند الإخراج.
  • فإنه يرفع درجة حرارة اللوالب العمل المثبتة داخل لمبة الزجاج مختومة.
  • يتم تغطية سطحها من الداخل مع تكوين الفوسفور. وأزواج من الزئبق محاطة بقشرة زجاجية.
  • عندما يتم تشغيل المصباح، يتم إنشاء تفريغ كهربائي في وسط موصل الغازية. تحت تأثيره، بخار الزئبق يولد الإشعاع في نطاق الأشعة فوق البنفسجية.
  • وهو يمارس التأثير اللازم على الفوسفور، الذي يبدأ بتوهج جزء من الطيف المرئي للعين البشرية. المعلمات من هذه الموجات (طول، كثافة) تعتمد على التركيب الكيميائي للخليط.

مبدأ مصباح الفلورسنت

من هذا الوصف من الواضح لماذا هناك تأخير في إدراج مثل هذه الأجهزة في الشبكة. إذا بدأت المصابيح المتوهجة التقليدية توهج فورا، فإنه يأخذ وقتا لإنشاء التفريغ في بيئة الغاز وغيرها من العمليات. وتجدر الإشارة أيضا إلى الحاجة إلى تحويل الجهد الخاص.

مخطط تخطيطي الدائرة من مصباح الفلورسنت امدادات الطاقة

بالنسبة للمستهلكين العاديين، فإن المعايير التالية مهمة:

  • استهلاك صغير للطاقة الكهربائية على مستوى كاف من تدفق الضوء.
  • مريحة لطيف العين من الإشعاع.
  • غياب التأخيرات الطويلة عند التبديل.
  • الخدمة الطويلة في الحياة.
  • مقاومة للتبديل متعددة، قطرات الجهد، الاهتزازات وغيرها من التأثيرات الخارجية.

كيفية استخدام المصابيح الموفرة للطاقة: أنواع وتكلفة العملية

سابقا، كان مربحا اقتصاديا لخلق فقط أبسط الأشكال، أنابيب مستقيم. المستوى الحالي من تطوير التكنولوجيات يسمح رخيصة لخلق أكثر المنتجات المختلفة.

حتى في قوة عالية بما فيه الكفاية، أنابيب دوامة تتحول إلى أن تكون مدمجة. يوفر ترتيب وثيق من المنعطفات الفردية نمط موحد للاتجاه من تدفق الضوء في جميع الاتجاهات

لمنع الأضرار الميكانيكية، يتم تضمين قوارير هشة في قذائف واقية

الكلاسيكية "أنابيب" هذه الأيام نادرا ما تستخدم

أنواع مختلفة من سوكليس المصابيح الموفرة للطاقة.ومن أكثر ملاءمة للعمل مع هذه المنتجات. وهي تحل محل المصابيح المتوهجة المتقادمة دون إعادة تشغيل الدوائر الكهربائية وتركيب خراطيش أخرى

يتم تركيب وحدة إمداد الطاقة في حالة الجهاز، وليس بشكل منفصل

يتم اختيار هذه المنتجات وفقا لحجم المصابيح وغيرها من القيود في الحجم. تأخذ في الاعتبار شدة الضوء اللازمة. المحولات الخاصة والمحولات الجهد الأخرى ليست هناك حاجة. وتستخدم أجهزة الحماية النموذجية (أوتوماتا)، مفاتيح.

إيلاء الاهتمام! الاستثناءات هي الحالات التي يكون فيها تعديل الضوء على نحو سلس ضروري. للقيام بذلك، تحتاج إلى شراء تعديلات مصباح خاص التي تتوافق مع المخفتات. الشركات المصنعة علامات المقابلة تجعل في الوثائق المرفقة.

لحساب التكاليف الحالية، يمكنك استخدام التعريفة المشروطة من 5 روبل. ل 1 كيلوواط ساعة. مصباح الفلورسنت الجودة من مصنع معروفة قادرة على أداء وظائفها مع احتمال الحد الأدنى للفشل من 6000 ساعة أو أكثر. مع التبديل اليومي لمدة 8 ساعات، مطلوب استبدال أي في وقت سابق من ثلاث سنوات. في هذا الأسلوب المكثف للاستخدام، جهاز بسعة 20 واط سنويا تستهلك 58.4 كيلوواط ساعة (292 روبل).

المصابيح الموفرة للطاقة: هل هي مضرة بصحة الإنسان؟

ولاستبعاد التفسير الخاطئ، من الضروري تقديم توضيح. في هذه المقالة، ونحن نعتبر المعلمات من مصابيح حديثة من الفلورسنت المدمجة المصابيح الموفرة للطاقة. أنها تلبي متطلبات المعايير الصحية والصحية. وفيما يلي تمثيلات خاطئة نموذجية وتعطى التفسيرات المقابلة:

  • الأشعة فوق البنفسجية الضارة. في الواقع، والإشعاع في هذا الجزء من الطيف يتطلب الحفاظ على علم وظائف الأعضاء ورفاهية الشخص في حالة جيدة. إذا كانت 10 ساعات في منطقة الإضاءة مع مصباح مع مستوى عال من حوالي 1100 لم، فإن الجرعة الإشعاع تكون قابلة للمقارنة التعرض لأشعة الشمس من 45 إلى 60 دقيقة.
  • مصدر الضوء النابض ضار حقا. ولكن هذه العيوب هي نموذجية فقط للنماذج القديمة، مع وحدة امدادات الطاقة الخارجية.

وتستخدم المصابيح مع جهات الاتصال دبوس اليوم نادرا. فمن بالنسبة لهم في حاجة إلى "بداية"

  • حجج مماثلة تشير إلى اشتعال لفترات طويلة، وامض أثناء العملية. في نماذج جديدة من المصابيح التي تم إنشاؤها من قبل الشركات المصنعة المعروفة، مثل هذه العيوب غائبة.
  • للحصول على الإضاءة "الدافئة"، فمن الضروري اختيار مصادر توليد الإشعاع مع درجة حرارة حرارية من 2600 إلى 3200 K. "الباردة" ضوء (من 3200 إلى 6400 K) يستخدم في المكاتب ومراكز التسوق.

مع مساعدة من الضوء، يمكنك بمهارة التأكيد على نمط من الداخلية معينة

جدول المصابيح الموفرة للطاقة من مختلف الطاقة: ظروف السوق الحالية

مقارنة بين توفير الطاقة ومصابيح ليد

للدراسة فقط يتم اختيار هذه الأنواع من الأدوات، كما الواعدة. المصابيح المتوهجة تنفق الكثير من الطاقة على تشكيل الحرارة. الهالوجين - ليست اقتصادية.

يتم إنتاج هذه المنتجات في إصدارات مختلفة.

أنواع مختلفة من سوكليس

وتستخدم هذه الحلول لخلق تدفق الضوء موحد

هذه المنتجات هي مناسبة لاستبدال المصابيح المتوهجة الكلاسيكية

استخدام العدسات البلاستيكية خلق شعاع اتجاهي من الضوء

كيفية اختيار مصابيح ليد للمنزل. تكنولوجيا أيس هو تعزيز مكانتها في سوق معدات الإضاءة. كيف لا تحصل على الخلط في جميع مجموعة متنوعة من الخيارات واختيار المصباح المناسب لمنزلك؟ دعونا نفهم.

وللمقارنة بين المعلمات التقنية الرئيسية، ستكون البيانات التالية مفيدة:

لمقارنة الكفاءة، يمكنك استخدام تقنية الحساب السابق.

الاستنتاجات والتوصيات العامة

حتى دراسة تفصيلية للمصابيح الموفرة للطاقة والأنواع والأسعار لا تسمح باستنتاجات لا لبس فيها. في حين نظائرها الصمام هي أكثر تكلفة، وذلك لتحقيق وفورات ملموسة سوف تحتاج سنوات من العمل دون الأعطال. وقد تم تطوير تكنولوجيا تصنيع أدوات الانارة في الممارسة بشكل أفضل، لذلك يتم ضمان موثوقيتها العالية.

المصابيح الموفرة للطاقة لها خصائص تقنية جيدة، ولكن يجب التعامل معها بعناية

ولكي تكون المقارنة موضوعية، من الضروري مراعاة الخصائص التشغيلية، والآثار السلبية الحقيقية. وسوف يكون من المفيد للتحقق من عروض السوق الحالية والأسعار والالتزامات الضمان من مختلف الشركات المصنعة.

اختيار موفرة للطاقة ومصباح ليد (فيديو)

ربما سوف تكون مهتمة أيضا:

اترك تعليقا إلغاء الرد

© 2017 Aquatic-Home.ru. جميع الحقوق محفوظة.

موسوعة الإنترنت حول الاتصالات الهندسية في المنزل

  • خريطة الموقع
  • اسأل الخبير
  • القواعد وحقوق التأليف والنشر
  • إدارة جهات الاتصال

يحظر نسخ واستخدام مواد الموقع!

أنواع المصابيح الموفرة للطاقة. نختار المصابيح الموفرة للطاقة للشقة. التعليقات

في السوق الحديثة، يتم تمثيل المصابيح الموفرة للطاقة عن طريق المنتجات الخطية، فضلا عن التعاقد الانارة. وهذه الأخيرة هي أجهزة تفريغ الغاز ذات الضغط المنخفض التي تحتوي على الزئبق. من بين أمور أخرى، يمكننا التمييز بين مصابيح ليد، التي تعمل صديقة للبيئة. خاصية التوحيد هي أن هذه الولاعات تسمح بتوفير الطاقة، لديها ارتفاع ضوء الانتاج، إذا ما قورنت مع المصابيح المتوهجة التقليدية. كل شيء عن المصابيح الموفرة للطاقة يجب أن نعرف حتى قبل التسوق. يجب أن تكون مستعدا لحقيقة أنه في المستقبل القريب جدا سيكون لديك للتخلي عن المصابيح المتوهجة، حيث تحدد الحكومة مسار لاستغلال التكنولوجيات الموفرة للطاقة.

أصناف من المصابيح الفلورية المدمجة

من أجل تحديد أي جهاز لاختيار، يجب أن تنظر في أنواع المصابيح وأنواع من سوكليس. كيفية اختيار لمبة ضوء؟ يمكنك معرفة المعلومات المقدمة في هذه المادة. يجب أن تولي اهتماما لمصابيح الفلورسنت المدمجة. ويمكن تصنيفها اعتمادا على المكونات. على سبيل المثال، على قاعدة هذه الأجهزة يمكن أن يكون 2D، وهي مصممة للإضاءة الزخرفية والمحكم، بما في ذلك الاستحمام. وتستخدم G23 للحمامات، دش ومصابيح الحائط. G24Q3، G24Q1، 2G7، G24Q2 مصممة للأجهزة المنزلية والصناعية. وبالنظر إلى أنواع المصابيح الموفرة للطاقة، يمكنك الالتفات إلى G53، يتم تشغيلها كمصابيح موفرة للطاقة للأضواء.

هو الأكثر شيوعا سوكل هو E27، وهي مصنوعة لخرطوشة التقليدية، ولكن E40 هو سوكل لخرطوشة كبيرة. إذا كان لديك مصباح مع جوارب E27 أو E14 أمامك، ثم يمكنك استخدامه للأجهزة التقليدية مع خراطيش التقليدية. يتم تركيبها بسهولة أكبر في المصابيح التقليدية. الأرقام المذكورة أعلاه تتوافق مع قطر الخيط في الوحدات التقليدية. الفترة المعلنة من عملها يمكن أن يكون الحد من 3000 إلى 15 000 ساعة. تحت هذه الخراطيش، يتم إنتاج المصابيح التي لديها الناشر أو أنبوب مفتوح.

أصناف حسب لون الإشعاع والشكل

وبالنظر إلى أنواع مخزن من المصابيح الموفرة للطاقة، يمكنك الاختيار من بين المنتجات المذكورة أعلاه أيضا في اللون، وهذه الأخيرة التي يمكن أن يكون أبيض بارد، ضوء النهار، محايد أبيض أو أبيض دافئ. بواسطة قطر القوارير، يمكن أن تكون هذه المنتجات 7 و 9 و 12 و 17 ملم. يجب التمييز بينهما أيضا في الشكل، وهذا هو، إذا رغبت في ذلك، يمكنك أن تفضل على شكل حرف U أو في شكل دوامة.

المصابيح التي لها شكل دوامة هي أصغر قليلا في الحجم، على النقيض من شكل حرف U، وذلك بسبب طول. ومع ذلك، فهي مكافئة تماما في السلطة. ومن الجدير بالذكر أن مظهر لا يؤثر على وظيفة على الإطلاق. وسوف تكون المصابيح الدوارة أكثر تكلفة بسبب التكنولوجيا كثيفة العمالة لتصنيعها.

الآراء حول مصابيح الفلورسنت

إذا كنت تدرس أنواع المصابيح الموفرة للطاقة، يمكنك اختيار الفلورسنت، فإنها، وفقا للمستخدمين، يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 80٪، ولكن تدفق الضوء سيكون أكثر كثافة. هذه المقارنة صحيحة بالنسبة للمصابيح المتوهجة. ويدعي المشترون أن هذه الأجهزة لديها خدمة طويلة في الحياة، ويمكن استخدامها لمدة 15،000 ساعة. هذا هو 14 مرات أكثر بالمقارنة مع مصباح التقليدية. هذه الظروف تسمح لك لتثبيت الأجهزة المذكورة في تلك الأماكن حيث أنه من الصعب تغيير المعدات بشكل متكرر، وهنا يمكنك تضمين غرف ذات سقوف عالية. هذه الأنواع من المصابيح الموفرة للطاقة تنتج حرارة أقل بالمقارنة مع المصابيح التقليدية. لهذا السبب يمكنك استخدامها في تصاميم معقدة إلى حد ما، وهي في الثريات والشمعدانات. ويؤكد المستخدمون أنه في مثل هذه المصابيح يمكن للمصباح أن يذوب السلك أو العنصر البلاستيكي للخرطوشة.

آراء حول التوحيد من الضوء ودرجة حرارة اللون

المستهلكين مثل ذلك ضوء مصابيح الفلورسنت المدمجة تجنيب للعيون، فإنه ينتشر بالتساوي. أصبح هذا ممكنا بسبب تصميم الجهاز. منطقة قذيفة من هذا المصباح هو أكبر بالمقارنة مع الجهاز دوامة. المستهلكين الانتباه إلى اختيار درجة حرارة اللون. هذا يشير إلى أن الألوان قد تكون مختلفة. وهكذا، 2700 K يشير إلى الضوء الدافئ الأبيض، في حين 4200 K هو ضوء النهار. إذا كنت بحاجة إلى اختيار اللون الأبيض بارد، يجب أن تفضل 6400 K. وتجدر الإشارة إلى أن برودة درجة حرارة اللون، وأقرب ضوء سيكون الأحمر. إذا اخترت مصابيح الفلورسنت المدمجة، ثم، وفقا للمستخدمين، يمكنك تنويع الإضاءة، مما يجعلها أكثر الأصلي.

أنواع أجهزة ليد

إذا كنت ترغب في شراء مصابيح توفير الطاقة لمنزلك، وأنواع هذه الأجهزة يجب أن تنظر بالتأكيد. وهذا يشمل منتجات ليد، والتي تختلف ليس فقط بشكل بناء، ولكن أيضا اعتمادا على مجال الاستخدام. وفقا للمعيار الأخير بين هذه المنتجات، فمن الممكن التمييز بين مصابيح ليد، والمقصود لمكاتب الإضاءة والشقق. ويبرز والمصابيح، والمصممة للإضاءة الداخلية. صناعة حديثة تنتج مصابيح ليد للإضاءة المعمارية والمناظر الطبيعية. فمن المستحيل أن نذكر مصابيح الشوارع، وكذلك الأضواء الكاشفة الصناعية. للبيع يمكنك العثور حتى مصابيح ليد الانفجار.

أصناف على ميزات التصميم وخصائص الضوء المنبعث

إذا كنت تفكر في المصابيح الموفرة للطاقة، والأنواع التي تحتاج إلى دراسة بمزيد من التفصيل. وهكذا، مصابيح ليد هي مصدر الضوء جودة منتشر، وهو ارضاء للعين. هو أقرب ما يمكن إلى إضاءة ما يسمى ضوء النهار. إذا كان هناك حاجة لترتيب نافذة متجر، ثم يجب عليك اختيار نفس الصمام مصابيح. ومع ذلك، يجب أن يكون لها ضوء الاتجاه. بالنسبة لمكاتب المكاتب، تستخدم مصابيح ليد الخطية. مظهرها يشبه أنبوب مستطيل، وهو مجهز كاب قطب. هذه الأجهزة لديها تصميم فريد من نوعه يسمح لك بتغيير زاوية الضوء.

نختار المصابيح الموفرة للطاقة للشقة في مثل هذه الطريقة التي في المقام الأول أنها آمنة. أما بالنسبة لمصابيح ليد، فهي غير ضارة تماما، لأنها لا تحتوي على مواد ضارة. المستهلكين اختيار هذه الأجهزة لسبب أنه من غير المؤكد على الإطلاق لكسر لهم، لذلك فهي آمنة للعمل. فمن السهل جدا للتخلص منها. الميزة الإيجابية الثانية، والتي لا يمكن تجاهلها، هي الخدمة الطويلة في الحياة التي تصل إلى 100،000 ساعة. هذه المنتجات تستهلك طاقة قليلة جدا، حوالي 8 مرات أقل من المصابيح المتوهجة.

آراء حول اختيار مصابيح ليد

تحتاج إلى معرفة ما هي أنواع المصابيح موجودة. كيفية اختيار أفضل مصباح؟ على سبيل المثال، ينصح المستخدمين لدفع الانتباه إلى سطوع توهج. الطاقة الموصى بها ما بين 12 و 20 واط. ومن الضروري أيضا أن تأخذ في الاعتبار لون توهج. الشركة المصنعة في كثير من الأحيان يشير إلى درجة حرارة اللون في التعليمات. وكلما ارتفع، فإن أكثر بيضاء تكون خفيفة. ومن المهم أن تولي اهتماما أيضا لأنواع وأنواع من قبعات مصباح، وأيضا زاوية الإضاءة. إذا كان هناك حاجة لشراء مصابيح الإضاءة العامة، ثم تحتاج إلى اختيار تلك التي لديها الناشر. يجب ألا تقل نسبة عرض اللون عن 90٪.

تكلفة المصابيح الموفرة للطاقة

إذا كنت تفكر في كيفية اختيار المصابيح الموفرة للطاقة الصحيحة، ثم هل يمكن أن تقرأ كل شيء عن كل ما سبق. ومع ذلك، فمن المهم أن تولي اهتماما للتكلفة. على سبيل المثال، مصباح مضغوط الفلورسنت مع الحد الأدنى من الزئبق سيكلف 213 روبل. و كما ليد مصابيح، تكلفتها يمكن أن يساوي 200 روبل. إذا قررت اختيار المصابيح الموفرة للطاقة لمنزلك، وأنواع وسعر هذه الأجهزة يجب أن تهمك أولا.

على الرغم من أن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المصابيح الموفرة للطاقة في السوق الحديثة، فإن الخيار لن يكون كبيرا جدا. يرجع ذلك إلى حقيقة أن الأكثر شيوعا في الشقق هي خراطيش عادية، وسوف تستخدم على الأرجح مصباح E27. شراء المصابيح الموفرة للطاقة، وأنواع من سوكل نظرة في أول جدا.

كيفية اختيار المصباح الكهربائي الموفرة للطاقة لمنزلك، والمصنعين والمواصفات والأسعار

وهل سيبدأون بتحديث الإضاءة في المنزل أو في المكتب؟ ثم الالتفات إلى المصابيح الموفرة للطاقة، وأكثر الانارة نوع من مصادر الضوء هذه لديها قوة جيدة. حتى الآن، هذه المصابيح الكهربائية أصبحت بديلا ممتازا للمصابيح المتوهجة الصفراء مع ارتفاع درجة حرارة التدفئة المواضيع، والتي هي بالفعل عفا عليها الزمن أخلاقيا. مع طاقة أقل واستهلاك الكهرباء، وهذه المنتجات أصبحت أكثر وأكثر شعبية كل عام.

ما هو مصباح توفير الطاقة

اليوم، المصابيح الموفرة للطاقة وتستخدم على نطاق واسع ليس فقط للإضاءة في المكاتب والمكاتب، ولكن أيضا في الشقق والمنازل الخاصة. منتج من هذا النوع هو المصباح الكهربائي الذي لديه كفاءة مضيئة أعلى بكثير من العديد من النظير، مما يجعل من الممكن لتوفير المال على دفع فواتير الكهرباء. يمكن أن يكون المعتاد U- شكل أو دوامة. يتم تثبيت المصباح الكهربائي الموفرة للطاقة في نفس خرطوشة العادية كما مصباح وهاج. في هذه الحالة، بعض النماذج لديها الأبيض البارد، وغيرها - توهج دافئ.

داخل لمبة مليئة الغاز الخامل والزئبق أو إنديوم الماغم. ليس هناك خيوط في ذلك. أثناء عمل الجهد العالي، تبدأ حركة الإلكترونات، والتي تتصادم مع ذرات مادة التعبئة. الجزء الداخلي من المنتج هو الدائرة الإلكترونية لبدء وتشغيل، ودعا الصابورة الإلكترونية. تستخدم لنماذج الإضاءة المنزلية لديها المعايير الأساسية مثل درجة حرارة اللون والطاقة. يتم تغطية سطح لمبة لإعطاء تدفق الضوء من أي لون مع الفوسفور.

حاليا، تنقسم المصابيح الكهربائية الاقتصادية إلى عدة أنواع، والتي تحتاج إلى النظر فيها عند اختيار أفضل خيار لجهاز الإضاءة جيدة. أولا وقبل كل شيء، فإنها تنقسم إلى مصابيح ليد، التي لديها قاعدة قياسية، الفلورسنت (الغاز التفريغ) والهالوجين. وبالإضافة إلى ذلك، فهي شكل حلزوني وعلى شكل حرف U. قطر المنتجات هي 7، 9، 12 و 17 ملم. أنواع المصابيح الموفرة للطاقة حسب لون الإشعاع:

قبل شراء المصابيح الموفرة للطاقة في متجر على الانترنت مع التسليم عن طريق البريد، وتحقق من مثل هذه المعلمة كما السلطة. لليوم إنتاج المنتجات من 7 إلى 250 واط. وبالتالي فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار أن قوتهم حوالي 5 مرات أكثر المصابيح المتوهجة قوة، حتى تختار لتحقيق وسيلة الإضاءة المطلوبة وفقا لنسبة 1: 5. بشكل عام، وارتفاع هذه المعلمة، وأكثر إشراقا الضوء.

عند شراء المصابيح المدمجة، اقتصادية للإنارة التقليدية أو الإضاءة العامة / بقعة من غرفة معينة، وتحقق من إيجابيات وسلبيات. وهنا بعض العيوب:

  • اختيار نماذج الفلورسنت الخطية مع ضوء النهار أو خيارات أخرى لمصابيح الإضاءة الاقتصادية، وتذكر أن البرد أو لينة الأبيض اللون يختلف عن المعتاد, الذي يعطي مصباح وهاج. إذا تم اختيار اللون بشكل غير صحيح، ثم يمكن أن تصبح ناقص كبير، لأنه تعتاد على مثل هذه التغطية سيكون من الصعب جدا.
  • عيب آخر من المصابيح الموفرة للطاقة هو تكلفة عالية, وهو أعلى 10-20 مرات من لمبة عادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على الزئبق، الذي يعتبر سمرا خطرا.
  • الأكثر ضررا هو وجود الأشعة فوق البنفسجية, الذي يؤثر على شبكية العين والقرنية للعين. في هذا الصدد، يجب أن لا تضع هذه المصابيح أقرب من 30 سم من العينين - أكثر إلى المعدات الخفيفة: مصابيح الطاولة، ومصابيح الليل.

وفيما يتعلق مزايا الأجهزة الموفرة للطاقة, ثم هم:

  • انخفاض استهلاك الطاقة؛
  • الخدمة الطويلة في الحياة؛
  • عالية الكفاءة مضيئة؛
  • اختيار اللون المطلوب.
  • انخفاض درجة الحرارة.

شراء المصابيح الموفرة للطاقة

لمعرفة مقدار المصابيح الموفرة للطاقة المصابيح، تحتاج إلى القيام ببعض نوع من مراقبة الأسعار، بالإضافة إلى ذلك، مقارنة خصائص العديد من المنتجات من فئة واحدة. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على التقاط المصابيح من الحجم الصغير مع السلطة، وهو ما يكفي للإضاءة العادية. في هذه الحالة، يجب إيلاء الاهتمام لكل من قطر الغطاء وقطر القوارير. وينبغي أن يضاف أن السوق اليوم يمكن أن تجد مصابيح الفلورسنت ليس فقط من الإنتاج الصيني، ولكن أيضا من الروسية، وفي ظلال مختلفة الألوان.

المصابيح الاقتصادية غرفة، وجود شكل خطي، ممتازة لمصابيح الطاولة. مع مساعدتهم يمكنك إنشاء الراحة اللازمة للعمل، وليس فقط في المكتب، ولكن في المنزل. فهي ليست اقتصادية ودائمة فقط، ولكن أيضا أنيقة. وبالإضافة إلى ذلك، هذه المنتجات تعطي الضوء على نحو سلس ومريح للعين البشرية. في نفس الوقت، السؤال غالبا ما تنشأ: كم هو مصباح كهربائي الموفرة للطاقة من هذا النوع؟ يمكنك معرفة المزيد حول هذا أدناه:

  • اسم الموديل: كامليون G5؛
  • السعر: 120 روبل؛
  • الخصائص: السلطة 20W، شكل لمبة هو أنبوب، وليس مرآة.
  • الإيجابيات: طول العمر؛
  • سلبيات: ليس هناك إمكانية لربط باهتة.

خيار آخر يحتوي على طيف جيد من الإشعاع وعمر خدمة طويل، ويتم إنتاجه من قبل شركة معروفة، هو:

  • اسم الموديل: فيليبس g5؛
  • السعر: 262 روبل؛
  • الخصائص: ضوء - يوم، درجة حرارة اللون - 4000 K، قطر - 17 ملم، ارتفاع - 1.5 سم.
  • الإيجابيات: خدمة الحياة - تصل إلى 24 ألف ساعة.
  • سلبيات: التكلفة العالية.

لتحقيق وفورات الكهرباء، وإيلاء الاهتمام لمصابيح الفلورسنت المدمجة. المصنعين تنتج لهم في نطاق سعر كبير، حتى تتمكن من اختيار نموذج من شأنها أن تكلف رخيصة قدر الإمكان. تذكر أن حياتهم الخدمة تعتمد اعتمادا كبيرا على طريقة التشغيل، على سبيل المثال، أنها لا تحب التبديل المتكرر. وهناك خيار مدمج جيد هو:

  • اسم الموديل: أونيل G23؛
  • السعر: 244 روبل؛
  • الخصائص: خفيفة - يوميا، قوة - 15W، نوع قاعدة - G23، ودرجة حرارة اللون - 4500 K، وتدفق ضوء - 900 ل م، قطر - 27 ملم، الارتفاع - 19.3 سم؛
  • الايجابيات: العمل الطويل، لديها شكل مناسب للمبة.
  • سلبيات: مكلفة، اشتباكات طويلة.

العلامة التجارية المعروفة الأخرى التي تنتج منتجات مع انبعاث الضوء الجيد هو أوسرام. يمكنك طلب منهم اليوم حتى على شبكة الإنترنت، والمزيد من بعض المتاجر الافتراضية عقد الترقيات. شراء جيدة بالنسبة لك يمكن أن يكون:

  • اسم الموديل: أوسرام 2G1؛
  • السعر: 282 روبل؛
  • الخصائص: السلطة - 55 W، مؤشر تجسيد اللون - 80Ra، قطر - 17.5 مم، ارتفاع - 2.36 سم، الوزن - 115 غرام؛
  • الإيجابيات: خدمة الحياة تصل إلى 20 ألف ساعة.
  • سلبيات: قاعدة على شكل حرف U ليست مناسبة لجميع المباريات.

خيار آخر جيد لإضاءة شقة هو استخدام الأضواء. لقاء لهم للبيع يمكن أن يكون في أي مكان، سواء كان ذلك في موسكو وسانت بطرسبرغ أو مدينة أخرى في البلاد. معلمة هامة عند اختيار درجة حرارة الضوء. بسبب عمق صغير من التثبيت، الأضواء وتستخدم على نطاق واسع من قبل التركيب من السقوف تمتد. أحد الخيارات الشائعة هو:

  • اسم الطراز: إيرا GU10؛
  • السعر: 130 روبل؛
  • الخصائص: ضوء - يوم، السلطة - 6 W، تدفق مضيئة - 500 لم، درجة حرارة اللون - 4000 K؛
  • الإيجابيات: يعمل حتى 30 ألف ساعة.
  • سلبيات: التكلفة العالية.

خيار آخر التي يمكن شراؤها في بيع في منافذ مختلفة هو نموذج:

  • اسم الموديل: إليكترستاندارد G5؛
  • السعر: 34 روبل؛
  • الخصائص: الضوء - أبيض دافئ، السلطة - 11 W، تدفق مضيئة - 300 لم، درجة حرارة اللون - 2700 K، الوزن - 16 غرام.
  • الإيجابيات: سعر ديمقراطي؛
  • سلبيات: خدمة الحياة قصيرة من 10 ألف ساعة.

أجهزة الإضاءة مع مثل سوكل لديها اليوم الأكثر انتشارا. أنها تناسب خراطيش القياسية المثبتة في المباني. المصابيح مع الحفاظ على الطاقة من هذا النوع تشبه المصابيح المتوهجة المعتادة. إذا كنت لا تزال لا تقرر على أفضل خيار، ثم تعرف نفسك مع خصائص النموذج:

  • موديل نيم: نافيغاتور E27؛
  • السعر: 141 روبل؛
  • الخصائص: ضوء - يوم، السلطة - 15 W، شكل لمبة - على شكل كمثرى، ماتي، درجة حرارة اللون - 4000 K.
  • بالإضافة إلى: المتانة، لطيفة ضوء لينة؛
  • سلبيات: التكلفة العالية.

ننظر إلى خيار آخر لتوفير الطاقة مع المصابيح، والتي، ومع ذلك، هو أكثر تكلفة إلى حد ما:

  • اسم الموديل: أسد E27؛
  • السعر: 215 روبل؛
  • الخصائص: الضوء - أبيض دافئ، والطاقة - 20W، درجة حرارة اللون - 3000 K، تدفق مضيئة - 1800 لم؛
  • بالإضافة إلى: المتانة، الطيف الأمثل للضوء.
  • سلبيات: التكلفة العالية.

هذا النوع من سوكل يسمى جالوت بطريقة أخرى. تطبيقه أكثر في مصابيح الشوارع والإضاءة المباني الصناعية. استبدال المصابيح التقليدية مع تلك الموفرة للطاقة مع مثل هذه القاعدة، يمكنك تقليل تكاليف الطاقة بنحو 10 مرات. ومن أكثر ممثلي هذه الفئة شيوعا من السلع ما يلي:

  • اسم الموديل: ولتا E40؛
  • السعر: 742 روبل؛
  • الخصائص: الضوء - الباردة، السلطة - 85 W، درجة حرارة اللون - 6400 K، شكل - دوامة.
  • المزايا: الخدمة الطويلة في الحياة؛
  • سلبيات: تكلفة عالية جدا.

تذكر أنه هو أكثر أو أقل رخيصة لشراء مصادر الضوء الاقتصادية إلا إذا كنت امر بها بكميات كبيرة. فقط بهذه الطريقة سيكون لديك الفرصة لشراء مصادر الضوء قوية من 100 W مع خصم جيد. خيار آخر:

  • اسم الموديل: فيرون E40؛
  • السعر: 1379 روبل؛
  • الخصائص: ضوء - يوم، السلطة - 125 W، درجة حرارة اللون - 4000 K، قطرها - 105 ملم، ارتفاع - 28.8 سم.
  • الإيجابيات: المتانة، سطوع جيد.
  • سلبيات: تكلفة عالية جدا.

هذه سوكليس، ودعا التوابع، ومصممة لمصابيح كهربائية مصغرة مصغرة. في الغالب يتم استخدام سوكل من هذا الوسم في الثريات، الشمعدانات والمصابيح الصغيرة. وغالبا ما يتم توفير مصادر الضوء الموفرة للطاقة الحديثة في مثل هذه القاعدة، بحيث يمكن أن تحل محل المصابيح المتوهجة القياسية. أحد الخيارات هو:

  • اسم الطراز: إكولا E14؛
  • السعر: 99 روبل؛
  • الخصائص: ضوء - اليوم، على شكل قارورة - W العاكس -5.2 ودرجة حرارة اللون - 4200 K، وتدفق ضوء - 460 ل م.
  • الإيجابيات: خدمة الحياة - تصل إلى 30 ألف ساعة.
  • سلبيات: تكلفة مقبولة.

إذا كان الخيار وصفها لا تناسبك مع شيء، ثم تعرف نفسك مع خصائص أخرى، لا يقل شعبية المنتج:

  • اسم الموديل: أسد E14؛
  • السعر: 95 روبل؛
  • الخصائص: ضوء - يوميا، قوة - 5 وات شكل مصباح - شمعة في مهب الريح، ودرجة حرارة اللون - 4000 K، وتدفق ضوء - 450 مل.
  • الإيجابيات: خدمة الحياة - تصل إلى 30 ألف ساعة.
  • سلبيات: تكلفة مقبولة.

ارتفاع أسعار الكهرباء يدفع المستخدمين للبحث عن طرق جديدة للادخار. واحد منهم هو شراء المصابيح الموفرة للطاقة المهنية والحديثة. وفي نفس الإضاءة، ستستهلك هذه المصادر الضوئية طاقة أقل ب 5 مرات من المصابيح المتوهجة التي أصبحت معتادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تفتقر عمليا تأثير وميض. إذا كنت تبحث عن خيار للاستخدام في المعدات المهنية، ثم الالتفات إلى:

  • اسم مربي الحيوانات 45W.
  • السعر: 899 روبل؛
  • الخصائص: السلطة - 45 W، كاب - E27، يخلق تدفق مكثف من الضوء الساطع.
  • الإيجابيات: التطبيق الشامل؛
  • سلبيات: التكلفة العالية.

خيار آخر للمهنيين، والذي يستخدم للإضاءة استوديو لوميفور أماتو، هو:

  • اسم لوميفور لب-75W؛
  • السعر: 359 روبل؛
  • الخصائص: السلطة - 75 واط، قاعدة - e14، يوفر مستوى الضوء.
  • بالإضافة إلى ذلك: يمكن استخدامه على حد سواء في استوديوهات الصور المنزلية والمهنية الصغيرة.
  • سلبيات: التكلفة العالية.

كيفية اختيار المصابيح الموفرة للطاقة

للإجابة على السؤال عن كيفية اختيار لمبة ضوء الموفرة للطاقة لشقة، فمن الضروري، أولا وقبل كل شيء، لتحديد المعلمات:

  1. السلطة. هذا المؤشر على نماذج اقتصادية هو 5 مرات أكبر من لمبات، لذلك إذا كنت تستخدم التقليدية لمبة 100 واط، يجب أن يكون نموذج الموفرة للطاقة 20 واط.
  2. طيدة. النوع الأكثر شيوعا هو سوكل مع تعيين E27. ل الإنارة الكبيرة، e40 هو مناسبة، ل الجدار مصباح / الجدول مصباح e14.
  3. نوع من الوهج. وكلما ارتفع مؤشر طيف درجة الحرارة، كلما زاد لون المصباح. العمل أجرة ومكتب في معظم الحالات نماذج مجهزة المؤشر في نطاق 6-6500 K. غرفة النوم أو المطبخ لجعل الخيار الافضل لصالح 2700 K. وفيما يتعلق غرف للأطفال، فإن الخيار الأفضل أن يكون مصباح 4، 2 ألف ك.
  4. شكل المصباح. أنها لا تؤثر على أي شيء، بالإضافة إلى التصميم الداخلي للغرفة. من أجل عدم الدفع الزائد وحفظ، وجعل خيار لصالح المنتجات على شكل حرف U، تك. نظائرها دوامة بسبب تعقيد التصنيع هي أكثر تكلفة.
  5. وبالإضافة إلى ذلك، وإيلاء الاهتمام ل التكلفة، المتانة والضمان من الشركة المصنعة.

التعليقات

Владимир، 29 سنة

اشتريت المنتجات من شركة المستكشف. أنا حقا أحب شكل دوامة من المصابيح، التي تناسب تماما في المناطق الداخلية من شقتي. أصبحت الإضاءة أفضل مما كان عليه من قبل. لم يكن هناك إنقاذ، لأنه بعد بضعة أسابيع، واحدة من المصابيح أحرقت، وشيك من أجل استخدام الضمان، فقدت.

من فوائد المصابيح الموفرة للتكلفة، التي وجدت ليس فقط في المنزل ولكن أيضا في العمل، وأريد أن أسلط الضوء على عائد جيد من تصميم خفيف وجميل وعصري. وهناك عيب كبير هو التكلفة العالية والتفكير سيئة التدوير. أما بالنسبة للوفورات من حيث استهلاك الكهرباء، فإنه يجب أن يستغرق وقتا طويلا للمصابيح لتسديد.

المثبتة في المصابيح ضوء الشقة توفر فرصة لانقاذ على استهلاك الكهرباء، ومع ذلك، من وقت لآخر لديهم لتغيير - ليس كل المنتجات ذات نوعية جيدة. الضوء منها ينبعث من البرد قليلا شاحب، والتي من الصعب جدا أن تعتاد على. وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد نقاط لإعادة التدوير.